اهتمام

إقبال كبير للترشيح لجائزة « أم الإمارات » الرياضية في مختلف الفئات

من الملتقى التعريفي بالجائزة في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت نورة الكعبي عضو اللجنة العليا لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك الرياضية رئيسة لجنة الترويج أن الأيام الأخيرة شهدت إقبالاً كبيراً في الترشح بملفات الجائزة «أم الإمارات» للرياضية المتميزة في مختلف الفئات، حيث تلقى مكتب الجائزة العديد من الملفات على مدار الساعة، بما يعكس الاهتمام والتفاعل الكبيرين مع أعمال لجنة الترويج للجائزة في الداخل والخارج..

وتشهد الأيام الحالية تواصلاً مستمراً مع كل المرشحين لاستكمال أوراقهم وملفاتهم، خصوصاً أن باب الترشح للفوز بفئات النسخة الثانية سوف يغلق بعد 7 أيام وتحديداً في تاريخ 31 من ديسمبر الجاري.

وأكدت رئيسة لجنة الترويج أن التفاعل الكبير هذا العام مع الجائزة، وزيادة الإقبال بمعدلات تقترب من 150٪ عن النسخة الأولى يعكس مدى وصول رسالة الجائزة إلى أغلب المناطق العربية، وهو دليل على نجاح الحملات الترويجية التي تمت في الداخل والخارج معاً، ونحن سعداء بما وصلنا إليه من نتائج تثلج الصدر.

وقالت الكعبي: تلقينا ملفات للرياضيات والمؤسسات من 9 دول عربية، وهو رقم كبير فاق توقعاتنا، ونتوقع في الأيام القليلة المقبلة أن تزيد الأعداد في كافة الفئات الخاصة بالأفراد والمؤسسات، وفي كل الأحوال نحن راضون تماماً لما وصلنا إليه.

Email