منصور بن محمد يتلقى الشكر

الكتبي:استمرار نجاح بطولة الزوارق يؤكد ريادة دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية شكر وتقدير وتهنئة أسرة الزوارق السريعة العالمية على نجاح حدث جائزة طيران الإمارات الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الخامسة والختامية من بطولة العالم (سكاي دايف دبي) 2014.

وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد استضاف الحدث خلال الفترة من 11-13 الجاري بمشاركة 15 زورقا .

كما احتفلت امارة دبي بأسرة الرياضات البحرية خلال الحفل السنوي الذي نظمته المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - بالتعاون مع النادي وبرعاية طيران الإمارات وتم فيه تتويج أصحاب الألقاب في الموسم 2014 والذي شمل 5 جولات في دبي (الافتتاح والختام) والفجيرة (الثانية) ونابولي (الثالثة) وستريسا (الرابعة).

ورفع سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - الجهة المروجة والمنظمة للحدث الشكر الجزيل إلى سمو رئيس النادي نيابة عن جميع الفرق والمتسابقين المشاركين في الحدث مبيناً أن توجيهات سموه وجهود مجلس الإدارة برئاسة سعيد محمد حارب كان لها الأثر الواضح في النجاح الباهر الذي سجلته الجولة لتواصل إمارة دبي ريادتها التنظيمية في جميع الأحداث البحرية منذ تأسيس الرياضات البحرية في الدولة.

الجولة الأفضل

ووصف الكتبي منافسات جائزة طيران الإمارات للزوارق السريعة - اكس كات - والتي اختتمت مؤخراً وشهدت تتويج زورق فزاع 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بالمركز الأول في السباق والفوز باللقب العالمي أنها الافضل من بين الجولات الأربع التي أقيمت على مدار العام بين الإمارات وايطاليا..

موضحا أن بصمات الكوادر الإماراتية في العمل من خلال المؤسسة أثبت تفوقها الأمر الذي يضاعف المسؤولية في تطوير ذلك مستقبلا.

وأثنى رئيس المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - على الجهود المشتركة في الحدث سواء من الشركاء الداعمين مثل الناقلة الوطنية طيران الإمارات ومؤسسة سكاي دايف دبي وشركة اعمار العقارية وسوق دبي الحرة وقناة المشاهير دبي الرياضية أو الشركاء الاستراتيجيين في الأندية البحرية في الدولة ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية والذي كان مسرحا لعرس الختام.

سعادة

من جانبه أبدى الايطالي رافئيلي كيولي رئيس الاتحاد الدولي للزوارق السريعة - يو أي أم - سعادته بكرنفالات الختام التي انتظمت مياه الإمارات في مسارح البطولات العالمية..

مشيداً بالطفرة الرائدة التي ظلت تسجلها بطولة العالم (سكاي دايف دبي) للزوارق السريعة - اكس كات - كواحدة من أنجح الأحداث الرياضية البحرية في العالم مثمناً دور المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - في الترويج للحدث وانتقالها إلى العالمية بسرعة الصاروخ مبيناً أن النجاح اتضح في عدة جوانب منها العدد الكبير للفرق المشاركة.

Email