ضم درويش محمد وعبد الله غانم ومعسكر الإعداد في الدمام

«الأولمبي» يستدعي 24 لاعباً للبطولة الخليجية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استدعى علي إبراهيم المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم قائمة مكونة من 24 لاعباً استعداداً للمشاركة في بطولة (هواوي) للمنتخبات الخليجية (تحت 23 سنة) المقرر إقامتها في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 16 - 26 يناير المقبل، ويتجمع اللاعبون الأحد المقبل بفندق الاتحاد بدبي..

وتتوجه البعثة مباشرة إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية للانتظام في معسكر تحضيري تتخلله مباراتان وديتان أمام المنتخب السعودي يومي 3 و6 يناير، ويدرس الجهاز الفني خوض مباراة ثالثة يوم 9 يناير أمام أحد الأندية السعودية.

ولم تختلف قائمة البطولة الخليجية عن قائمة معسكر مدينة العين الشهر الماضي، باستثناء ضم درويش محمد لاعب بني ياس بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة السابقة، كما وجه المدرب الدعوة إلى عبد الله غانم لاعب الشارقة.

وضمت القائمة اللاعبين محمد بوسنده، سعيد المنهالي، أحمد برمان، ريان يسلم ويوسف أحمد (العين)، أحمد شامبيه، خليفة مبارك وفهد حديد (النصر)، سالم راشد، سيف المقبالي، أحمد ربيع، خلفان مبارك وأحمد العطاس (الجزيرة)، سالم سلطان، محمد عبد الباسط، سهيل المنصوري ومحمد العكبري (الوحدة)، محمد سرور، عبد الله غانم وسيف راشد (الشارقة) عبد الرحمن علي وحسن حمزة (الشباب)، درويش محمد (بني ياس) وعلي سالمين (الوصل).

ومن المنتظر أن تلقى المشاركة المستمرة لبعض اللاعبين مع أنديتهم بصورة إيجابية على مستوى المنتخب خلال الفترة المقبلة، وقد حصل بعض اللاعبين على فرصة المشاركة على غرار علي سالمين مع (الوصل) وأحمد شامبيه وخليفة مبارك مع (النصر) وعبد الله غانم ومحمد سرور وسيف راشد مع (الشارقة) وأحمد برمان مع (العين) بالإضافة إلى تألق الحارس حسن حمزة مع (الشباب).

ويضم الجهازان الفني والإداري عبد الله سلطان مشرفاً، سالم جوهر، وسالم سعيد إداريين، علي إبراهيم مدرباً، محمود الفهيم مساعداً للمدرب، رضا السلاوي مدرباً للياقة، ناصر خميس مدرباً للحراس، عبد الله بارون طبيباً، عبد الله الجليد معالجاً، اديمار داسيلفا مدلكاً، معاذ كمبال منسقاً إعلامياً.

جاهزية

وطالب علي إبراهيم المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي اللاعبين بضرورة اثبات أنفسهم خلال البطولة، وأعلن عن رغبته في منافسة المنتخب على اللقب، مشيراً إلى أن المنتخب جاهز بصورة جيدة ويجب على اللاعبين أن يكونوا قدر المسؤولية.

وأوضح أن معسكر الدمام سيساعد المنتخب في زيادة الانسجام كما سيكون محطة جيدة للإعداد للبطولة الخليجية وقال: المباريات الودية التي سنخوضها خلال المعسكر ستساعد كثيراً في تجهيز المنتخب بدنياً وفنياً بالشكل المطلوب. وأضاف أن بعض اللاعبين شاركوا مع أنديتهم بصور أساسية خلال الفترة السابقة وهذا سيساعدنا كثيراً في بلوغ أهدافنا الفنية.

Email