الفجيرة 1 عجمان 0

الفجيرة يتقدم .. وعجمان إلى دائرة الأحزان

فرحة الفجيرة بالفوز الاول في الدوري - تصوير - محمد منور

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق الفجيرة فوزا غاليا على عجمان بهدف الايفواري سانغو في الدقيقة 21، وعاد البرتقالي إلى مربع الأحزان بالهزيمة الثامنة..

وقدم لاعبو الفجيرة أفضل مبارياتهم الدورية وأمتعوا جماهيرهم بأداء رائع في ختام الدور الأول. ووصل الأحمر إلى النقطة 12 في المركز الثاني عشر، ويبقى البرتقالي بتسع نقاط في المركز . أدار المباراة الحكم سلطان عبد الرزاق، بمعاونة كل من محمد عبد الله وعلي النعيمي إلى جانب صقر الزعابي حكماً رابعاً وجاسم الطنيجي مراقباً للمباراة.

هدف المباراة

وتأخرت المباراة دقيقتين لوجود ثقب في إحدى شباك الملعب، وتدخلت إدارة النادي سريعاً لإصلاحه، ومنذ البداية ضرب الفجيرة حصاراً محكماً على منافسه..

ونجح حارس عجمان معتز عبد الله في صد أول فرصة حقيقية للفجيرة من الكرة التي وصلت لعيسى علي، ومن هجمة منظمة للفجيرة مرر حسن معتوق كرة بالمقاس على رأس سانغو الذي وضعها على يمين الحارس في الدقيقة 21، وتصدى القائم لرأسية محترف الفجيرة حسان يبدة في الدقيقة 44.

ووضح تأثر البرتقالي بغياب المغربي فتوحي صاحب الحلول، وكاد خليل خميس أن يسجل هدفا للفجيرة بعد مجهود فردي رائع وآثر أن يلعب الكرة لزميله سانغو دون وضع الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 78 ، وكاد البديل محمد هلال يسجل هدف التعادل لعجمان.

سعادة

عبر التشيكي ايفان هاشيك مدرب الفجيرة عن سعادته بقيادته الأحمر للفوز بعد مباراة قوية تألق فيها اللاعبون في كافة الخطوط، مشيراً إلى أنه نجح في تقليم أظافر عجمان ولم يترك لهم أي فرصة للتقدم.

أكد التونسي فتحي الجبال مدرب عجمان أنه غير قلق على وضعه وبقائه على رأس الجهاز الفني، مشيراً إلى أنه مدرب محترف وتربطه علاقة جيدة باللاعبين والإدارة، وقال: ينتظرنا عمل كبير خلال فترة التوقف، مشيراً إلى أن فريقه افتقد اللمسة الأخيرة.

12

سجل الحكم سلطان المزروقي بإدارته مباراة الفجيرة وعجمان لقب الأكثر إدارة لمباريات الدوري بالدور الأول، حيث أشرف على 12 مباراة دورية، وغاب عن جولة وحيدة، وظهر بمستوى متميز ويستحق العلامة الكاملة.

Email