الأهلي 0 × بني ياس 0

الفرسان والسماوي صفر

الأهلي وبني ياس اكتفيا بنقطة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعادل الأهلي وبني ياس 0 ـ 0 على ملعب استاد راشد بدبي مساء أمس، ضمن الجولة الثالثة عشرة الأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ولم يقدم الفريقان الأداء المنتظر في المباراة التي حضرها 1612 مشجعا فقط، ووصل الأهلي إلى 20 نقطة مستمرا بالمركز السادس، وبني ياس إلى 19 نقطة، سابعا بفارق المواجهات المباشرة مع الوصل.

اتسم أداء الفريقين بالسرعة في الدقائق الأولى، وأضاع مونوز شبه المنفرد من الأهلي، فرصة على بعد أمتار ولعبها ضعيفة في الدقيقة 8، ورد عليه يوسف جابر برأسية مرت بجوار القائم الأيمن.

إنذار

ونال نواف الشرقي من بني ياس، انذارا بالدقيقة 21، لتدخل عنيف بوسط الملعب مع خمينيز الذي اخترق من الجانب الأيمن، ولعب عرضية أرضية مرت من الحارس، وأبعدها محمد جابر قبل أن تصل لأحد لاعبي الأهلي في الدقيقة 26.

فرصة

لاحت أول فرصة حقيقية في الشوط الثاني، عندما استلم غرافيتي مهاجم الأهلي، الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في الدقيقة 70، وحولها حارس "السماوي" إلى ركنية، وفي الدقيقة التالية سدد بندر الأحبابي كرة اصطدمت بجسد ديدا حارس الأهلي.

ضاعت من الأهلي فرصة أخرى في الدقيقة 79، عندما سدد خمينيز كرة من داخل منطقة جزاء "السماوي" ومرت بجوار القائم الأيسر للحارس ، وسدد يوسف جابر ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 90، تألق ديدا حارس الأهلي في التصدي لها.

* استبعد الجهاز الفني للأهلي، وليد عباس من التشكيلة الأساسية في اللحظات الأخيرة، ودفع بعبد العزيز صنقور، وعانى وليد عباس من إصابة في الرقبة قبل المباراة، ولم يستطع إكمال فترة الإحماء.

تحية

لقي كوزمين مدرب الأهلي، تحية خاصة من جماهير الأهلي، لحظة نزوله إلى أرض الملعب قبل انطلاقة مباراة الأهلي وبني ياس، كونها المباراة الأخيرة التي يديرها كوزمين قبل السفر إلى السعودية، لقيادة منتخبها الأول على سبيل الإعارة، وهتفت الجماهير باسم كوزمين في الدقيقة 22، عندما استعرض مهارته الفردية في كرة خرجت خارج الملعب خلال المباراة.

Email