أحمد علي: استبعادي من المنتخب يدفعني للعب في أستراليا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد أحمد علي لاعب بني ياس أن استبعاده من قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في خليجي 22 المقررة في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 13 وحتى 26 نوفمبر المقبل، بمثابة الدافع من أجل تقديم مستوى أفضل في المرحلة المقبلة، وللعودة إلى صفوف الأبيض في كأس الأمم الآسيوية في استراليا مطلع العام الجديد.

وتم استبعاد أحمد علي من قائمة الأبيض التي غادرت أول من أمس للمشاركة في كأس الخليج الثانية والعشرين، بعد أن كان متواجداً في القائمة خلال معسكر الأبيض الخارجي في النمسا قبل انطلاقة الموسم الحالي، والمعسكر الأخير الذي أقيم في العاصمة أبو ظبي خاض خلاله المنتخب وديتين أمام استراليا وأوزبكستان.

وقال مهاجم بني ياس : « بالتأكيد حزين لعدم تواجدي مع المنتخب في بطولة الخليج، وكنت أتمنى أن أكون ضمن القائمة، خصوصاً وأنها بطولة قوية وفرصة لأي لاعب لإثبات وجوده، ويسعى للتواجد في هذا المعترك الذي أبرز نجوماً كثيرة على مستوى الخليج على مدار سنوات طويلة.

وأضاف: » استبعادي من قائمة الأبيض سوف يعطيني دافعاً، وسيكون بمثابة الحافز بالنسبة لي لتحسين مستواي وتقديم أداء أفضل في المرحلة المقبلة، وحتى أثبت وجودي وأحقيتي بالتواجد مع المنتخب في كأس آسيا القادمة في استراليا، وأكون مقنعاً أكثر للكابتن مهدي علي المدير الفني للمنتخب كي أنضم للتشكيلة في البطولة الآسيوية.

وكان أحمد علي قد عاد للمشاركة في المباريات مع بني ياس والمنتخب بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة قاربت على السنتين بسبب الإصابة اللعينة التي أبعدته، أجرى خلالها عملية جراحية في إسبانيا الموسم الماضي لإزالة عظمة زائدة في الساق، وبدأ بعدها في عملية التأهيل التي احتاجت وقتاً طويلاً قبل أن يعود اللاعب لجاهزيته الفنية والبدنية بداية الموسم الحالي.

ثقة

وقال مهاجم السماوي: أشكر الكابتن مهدي علي المدير الفني للمنتخب على ثقته بي خلال الفترة الماضية وضمي لمعسكر المنتخب بعد أن منحني الثقة في معسكر النمسا برغم ابتعادي عن الملاعب لمدة طويلة، وقد تحدث معي الكابتن مهدي علي أكثر من مرة عقب بداية الموسم.

وأكد لي أنني قدمت أداء جيداً، وأنني لم أخيب ظنه، ولكني في النهاية احترم اختياراته للقائمة النهائية في خليجي 22 التي جاءت بناء على رؤيته الفنية، وسأحاول في الفترة القادمة جاهداً أن أقدم مستوى أفضل مع بني ياس.

وأن أقنعه بمستواي من أجل التواجد مع المنتخب في كأس أسيا في استراليا، وأتمنى بالطبع التوفيق لمنتخبنا الوطني في مهمته في كأس الخليج خصوصاً وأن البطولة صعبة وستشهد منافسة قوية من جميع الفرق المشاركة، ولكن الأبيض عود الجميع دائماً أنه على قدر المسؤولية، وأسعد الشعب الإماراتي كثيراً، ونأمل أن يحالفه التوفيق في البطولة لاسيما وأنه يدافع عن اللقب.

Email