أفلت من المنطقة الخطرة

الوصل يبقي الملك الشرقاوي مع «بوستة»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح فريق الوصل في الإفلات من المنطقة الخطرة مع أندية المتأخرة والحسابات المعقدة ولو مؤقتا، على حساب فريق الشارقة، بعد الفوز الصعب الذي حققه في اللقاء الذي جمع بينهما أول من أمس في مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي. ليبقي فريق الشارقة مع الأندية التي برصيد ستة نقاط "بو ستة" في المنطقة الخطرة

فوز مستحق

وقال حميد يوسف مدير فريق الوصل إن الفريق استحق الفوز والثلاث نقاط التي سيكون لها مفعول السحر في أداء الفريق مقبل الأيام، لاسيما وأن الفريق مقبل على فترة توقف لمدة شهر، وهي ستساعد المدرب الجديد على معرفة الفريق عن قرب ووضع استراتيجيته بناء على هذه المعرفة، مشيرا إلى قدرات المدرب على التعامل مع اللاعبين والقرب منهم، وهو وضح جليا على أداء الفريق في الفترة في الماضية.

عودة قوية

وأعرب حميد يوسف عن رضائه الكامل عن لاعبي الفريق، ووصف أداءه بالجيد، وأنهم نجحوا في ترجمة رؤية واستراتيجية المدرب في المباراة إلى جمل تكتيكية استحقوا عليها الإشادة والتقدير.

شخصية قوية

ومن جانبه أكد مدرب الوصل الأرجنتيني كالديرون أن فريق الوصل نجح في فرض أسلوبه وشخصيته بالكامل على فريق الشارقة، مشيرا إلى أن الفريق لعب المباراة ومنذ الدقيقة 48 بعشرة لاعبين ورغم ذلك نجح في الحفاظ على هدفه والفوز بالمباراة، ألا يعتبر هذا قمة التفوق وفرضاً لأسلوبه على فريق الشارقة.

17 لاعباً

وقال إن فريق الوصل تعاقد مع 17 لاعبا جديدا بين أجنبي ومواطن بجانب أنه تسلم الفريق خلال أسبوعين فقط، ورغم ذلك بدأ الفريق في التحسن والفوز على الشارقة، عبر تطبيق جمل تكتيكية دفاعية، حيث اعتمد فكرة اغلاق المنطقة بالكامل على فريق الشارقة واللاعبون أدوا ما عليهم بنجاح.

الوصل بعد شهرين

وقال لمن انتقدوا أسلوب وطريقة لعبه أمام فريق الشارقة انتظروا فريق الوصل بعد شهرين من الآن، وأجزم بأن تعليقاتكم ستختلف كثيرا لأن الفريق سيكون غير الفريق الذي رأيتموه في جميع الجولات الماضية..

في إشارة إلى أنه سيقدم معالجات وخططاً جديدة في فترة التوقف التي ستكون فرصة طيبة للتعرف عن قرب على قدرات اللاعبين ووضع استراتيجيته بعيداً عن ضغوط دوري الخليج العربي، لأنه سيكون مشاركا في كأس الخليج العربي وهي منافسة تسمح له باختبار جميع اللاعبين وإشراك البدلاء، فضلاً عن علاج المصابين بعيداً عن ضغوط البرمجة والمباريات المضغوطة.

تراجع شرقاوي

وأكد كالديرون أنه تابع فريق الشارقة عن قرب في الموسم الماضي، وكان من الفرق القوية وصاحب دفاع جيد وأداء متميز، لكن تبدل أداءه في هذا الموسم، لكن رغم ذلك عمل على إغلاق كافة مفاتيح لعب فريق الشارقة وتعامل معه بحذر ليتجنب دخول هدف مباغت، معترفا بأن الشارقة وجد العديد من الفرص لكنها لم تترجم إلى أهداف.

Email