البطاقة الرابعة حائرة بين الخور ودبا الحصن والشعب

الجولة السادسة من كأس الاتحاد تبوح بالأسرار

ت + ت - الحجم الطبيعي

باحت الجولة السادسة وهى قبل الاخيرة من تمهيدي مسابقة كأس الاتحاد بمعظم اسرارها، وكشفت عن تأهل ثلاثة اندية للمربع الذهبي وهي دبا الفجيرة عن المجموعة الاولى ودبي وحتا عن المجموعة الثانية، في انتظار حسم امر البطاقة الاخيرة والذي تأجل للجولة السابعة.

وانحصر التنافس بين الشعب الذي يمتلك 8 نقاط والخليج صاحب الست نقاط ودبا الحصن بخمس نقاط، والذي تراجعت حظوظه خطوة للوراء بعد تلقيه الخسارة من الخليج أول من امس، بثلاثية المحترف ميشيل الذي سجل (هاتريك)، فيما لم تفد ثنائية هداف المواطنين محمد سرور دبا الحصن في العودة من خورفكان ولو بنقطة وحيدة.

تبقي على آمالهم في الترقي لدور الاربعة، ومرافقة دبا الفجيرة الذي ضمن اولى بطاقات الصعود برصيد 11 نقطة، بعد فوزه المثير على التعاون 2-1 ليغادر التعاون حلبة الصراع ويسلم الرايه لغيره، حاله كحال الذيد في المجموعة الثانية الذي فشل في الاستفادة من ظاهرة الارض والجمهور.

وتعادل امام دبي الباحث عن نقطة وحيدة للتأهل والتي حصل عليها ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، وهو نفس رصيد حتا الذي كانت تهمه مباراة الذيد ودبي وينتظر فوز الاخير او التعادل ليصعد الجاران معا لنصف النهائي، ويلتقيان يوم الجمعة المقبل في دبي لتحديد متصدر المجموعة الثانية ووصيفه .

صراع ساخن

وستشهد المجموعة الاولى صراعا محتدما بين ثلاثة فرق على البطاقة الثانية، حيث تبدو فرصة الخليج بست نقاط اقرب لمرافقة دبا الفجيرة، خصوصا وأن ابناء الخور سيواجهون التعاون على ارضه وبين جمهوره، لكن ممثل رأس الخيمة سيلعب فقط من اجل تحسين مركزه بعد ان اطاح به دبا الفجيرة خارج المنافسة، فيما ستكون امال دبا الحصن بخمس نقاط الذي يواجه مسافي يوم الجمعة المقبل مرتبطه بنتائج غيره.

حيث ينتظر تعثر الخور في رأس الخيمة بشرط فوز الحصن على مسافي وانتظار اللائحة، لتحديد من المتأهل بينه وبين الشعب الذي يمتلك 8 نقاط وهو الرصيد الذي سيصل له الحصن اذا قدر له الفوز على مسافي وخسارة الخور ولو بالتعادل في رأس الخيمة، ونجح العروبة في تحقيق اول فوز له في المسابقة بعد أن قهر رأس الخيمة بهدف وحيد لا يقدم او يؤخر في موقع العرباوية، الذين رفعوا رصيدهم الى خمسة في المركز الثالث بالمجموعة الثانية.

سعادة بالتأهل

عبر كل من جمعة العبدولي مدير فريق دبا الفجيرة وخالد الكعبي المشرف على دبي، عن سعادتهما ببلوغ فريقهما نصف نهائي كأس الاتحاد، ونوه العبدولي إلى أن بلوغ السماوي المربع الذهبي لم يأت من فراغ، بعد أن قدم لاعبونا كل ما عندهم من اجل الوصول اولا لدور الاربعة.

ومن بعدها سيكون التفكير في التأهل لنهائيات كأس رئيس الدولة، وعلى ذات الاتجاه سار خالد الكعبي الذي امتدح اداء لاعبيه امام الذيد بعد أن كانوا متقدمين بهدفين دون رد لكن الفريق المضيف ادرك التعادل، مشيرا الى ان لقاء حتا المقبل سيحدد بطل المجموعة الاولى ووصيفه.

Email