أزاح عامر عمر من عرش الهدافين المواطنين

علي مبخوت يتفوق على غرافيتي وفيلانويفا ومونوز

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتلى علي مبخوت مهاجم الجزيرة عرش الهدافين المواطنين، بعد أن رفع رصيده إلى 5 أهداف، بعد الهدف الأخير الذي سجله في مرمى النصر في ختام الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، ليتفوق مبخوت على البرازيلي غرافيتي والتشيلي كارلوس مونوز لاعبي الأهلي.

وعلى التشيلي كارلوس فيلانويفا محترف نادي الشباب، وزميله لوفانوف دي سوسا، وعلى العاجي بورس كابي، محترف عجمان وفي رصيد كل منهم « 4 » أهداف، وأزاح بذلك مبخوت مهاجم الوحدة عامر عمر من صدارة قائمة الهدافين المواطنين، حيث سبق لعامر أن تصدر القائمة في الجولة الماضية برصيد 4 أهداف.

وواصل ميركو فوزينيتش مهاجم الجزيرة، صيامه عن التسجيل للجولة الثانية على التوالي، إلا أنه لا يزال متصدراً لقائمة الهدافين برصيد 10 أهداف، بينما اشتعلت المنافسة على المركز الثاني بين أكثر من لاعب لكل منهم 5 أهداف، وهم: إبراهيم توريه مهاجم النصر، وعلي مبخوت مهاجم الجزيرة، وسبستيان تاجليبو لاعب الوحدة، ولويس انطونيو خمينيز لاعب الأهلي.

وجاء خط هجوم الجزيرة الأقوى برصيد « 20 هدفاً » تلاه الوحدة برصيد «17 هدفاً»، ثم الشباب والأهلى برصيد «15 هدفاً»، وامتلك اتحاد كلباء أضعف خط دفاع حيث استقبل مرماه « 18 هدفاً»، وبلغ عدد الأهداف المسجلة حتى الآن في جميع الجولات «159 هدفاً »، سجل منها الأجانب «107 اهداف»، مقابل «52 هدفاً» للمواطنين.

وعلى صعيد ترتيب فرق الدوري واصل الوحدة اعتلاءه الصدارة رغم سقوطه في فخ التعادل 3-3 أمام عجمان برصيد 15 نقطة، واحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 12 نقطة، وقفز الجزيرة من المركز الرابع إلى المركز الثاني برصيد 14 نقطة، وتجمد رصيد النصر عند 11 نقطة، وتراجع من المركز الثاني إلى السادس.

- غرافيك

 

Email