مادجر: البرتغال تسعى إلى كأس «القارات للشاطئية»

مادجر يتطلع لقيادة البرتغال إلى إنجاز قاري البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرتغالي مادجر لاعب وهداف فريق الأهلي دبي لكرة القدم الشاطئية وقائد منتخب بلاده في بطولة كأس القارات الشاطئية، أن البرتغال تسعى إلى المنافسة على اللقب ف، وأشار إلى ان وجود الأبيض الإماراتي في مجموعة البرتغال يصعب مهمة منتخب بلاده باعتباره صاحب البرونزية ، وأوضح أن طموحه قيادة منتخب بلاده إلى منصة التتويج.

وينظم مجلس دبي الرياضي ولجنة الشاطئية بـ"فيفا" ، كأس القارات ،في الفترة من 4 - 8 نوفمبر المقبل بنادي دبي للرياضات البحرية .

وعبر مادجر الذي يلعب مع الأهلي منذ العام 2012 عن سعادته بالمشاركة في كأس القارات التي تعتبر الاقوى والأكثر إثارة بعد كأس العالم، وتوقع ان تكون المنافسة شرسة ، مشيراً الى أن البطولة تجمع نخبة منتخبات العالم وعلى رأسها روسيا المتوجة بكأس العالم، وإيران حامل لقب كأس القارات في نسختها الأخيرة، بجانب البرازيل ملكة الشاطئية ، واليابان وأمريكا.

دعوة

وقدم البرتغالي مادجر الدعوة لسكان دبي لمتابعة كأس القارات ، مؤكداً أن المتعة ستكون حاضرة.

جماهير

وأشاد مادجربالقدرات المميزة لمجلس دبي الرياضي في استضافة الفعاليات الرياضية الكبيرة، معتبراً دبي وجهة مفضلة لكل رياضيي العالم، مشيرا الى أن النسخ الماضية من البطولة حققت نجاحاً كبيراً بفضل التنظيم الجيد.

وأشار مادجر الى أن الحضور الجماهيري المميز للنسخة الماضية كان اهم أسباب نجاحها.

دبي بيتي

وصف مادجر مدينة دبي ببيته الثاني، مشيراً الى انه يعيش فيها مع أسرته منذ سنوات ولا يواجه أي صعوبات في المدينة التي تتعايش فيها مختلف الجنسيات، وانه لا يشعر بالغربة .

احتراف

وحول تجربته مع الاهلي قال : شاركت مع الفريق خلال المواسم الثلاثة الماضية، وسعيد بتحقيق انجازات كبيرة للنادي باحتكار لقب الدوري 3 سنوات متتالية.

100

يزدحم سجل مادجرهداف المنتخب البرتغالي للشاطئية بالعديد من الألقاب الشخصية التي تضعه في مصاف كبار نجوم اللعبة، ونجح في تسجيل 100 هدف في بطولات كأس العالم للكرة الشاطئية وحصل على لقب هداف مونديال الشاطئية 5 مرات، إضافة إلى تتويجه بلقب افضل لاعب في كأس العالم مرتين. وقاد مادجر منتخب بلاده لتحقيق 16 بطولة خلال الفترة من 1998 الى 2012، ولقب وحيد في بطولة كأس العالم في العام 2001، وعلى الصعيد الأوروبي حقق مادجر مع منتخب بلاده الفوز ببطولة الدوري الأوروبي 4 مرات وكأس أوروبا 6 مرات، بجانب 4 ألقاب في بطولة بموندياليتو التي تنظمها لجنة الكرة الشاطئية في فيفا.

Email