نفى غيابه المتعمد عن تدريبات العميد

ياقوت: لست ناكراً للجميل ومستعد للمصالحة مع النصر

بدر ياقوت في تدريبات سابقة مع النصر البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد بدر ياقوت، مدافع النصر، أنه على استعداد لعقد مصالحة مع فريقه، وذلك تعقيباً على تصريح المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم عبدالله بوعميم، الذي أشار فيه إلى أن ياقوت رفض الحضور إلى إدارة النادي لتسوية وضعيته مع الفريق.

وأوضح ياقوت أن رفضه الحضور إلى مقر النادي كان بسبب عدم رضاه عن العرض الذي قدمه له مشرف الفريق الأول حميد الطاير، وتضمن توقيع مخالصة مقابل الحصول على راتب شهرين، وذلك بناء على البند رقم 5 في العقد الذي يقضي بإلغاء التعاقد بناء على التقرير الفني، أو بسبب عدم التزام اللاعب بالحضور، وأشار إلى أنه كان يأمل أن يتسلم جميع مستحقاته في العقد.

نفي

ونفى ياقوت غيابه المتعمد عن تدريبات النصر، وقال: «بعد انتهاء فترة إعارتي إلى نادي الإمارات الموسم الماضي، اتصلت بمدير الفريق خالد عبيد، وسألته عن وضعي مع النصر، ووعدني بالاتصال بي في وقت لاحق بعد التشاور مع الجهاز الفني وإدارة الفريق، وبالفعل اتصل بي مشرف الفريق الأول حميد الطاير نهاية شهر يونيو..

وأعلمني أني خارج حسابات المدرب، وبإمكاني توقيع مخالصة مع النصر مقابل الحصول على راتب شهرين، وهو حل لم أرض به، وجعلني ألجأ إلى رفع قضية إلى غرفة فض المنازعات، وبرغم كل هذه التطورات أنا مستعد لبحث حل ودي مع النصر، لأني لست ناكراً للجميل، ولا أنسى فضله عليّ ووقوفه إلى جانبي عندما تعرّضت للإصابة».

وأضاف: «ليست لي أي مشكلة مع أي شخص في النصر، وعلاقتي جيدة مع جميع اللاعبين والمدرب، وطالبت بالحصول على حقوقي فقط».

حرص

من جهته، جدد عبدالله بوعميم حرص النصر على حل قضية بدر ياقوت بشكل ودي، وقال: «نحن على استعداد للتفاوض مع اللاعب، وإيجاد حل ودي حتى قبل النظر في القضية من طرف غرفة فض المنازعات بعد غد، ونوجه إليه رسالة ودعوة مفتوحة للحضور بالإدارة في أي وقت يراه مناسباً».

وأكد بوعميم أن النصر سبق أن وجد حلولاً ودية لـ8 لاعبين غادروا الفريق بنهاية الموسم، آخرهم محمد علي النعيمي الذي حصل على وثيقة المخالصة قبل يوم واحد من غلق باب الانتقالات، وتمكن من التوقيع لنادي حتا، وقبله مسعود حسن الذي انتقل إلى عجمان، وغيرهم من اللاعبين.

فك ارتباط

وأوضح بوعميم أن الخطوة الأولى التي قطعتها الإدارة لفك الارتباط مع بدر ياقوت كانت مجرد اقتراح، واستناداً لبنود العقد، وكان بإمكان اللاعب التفاوض والبحث عن حل يرضي الطرفين..

مثلما فعل بقية اللاعبين، وختم قائلاً: «لا نريد أن تأخذ القضية أبعاداً أخرى، ونجدد رغبتنا في البحث عن حل بالتراضي، ونقول لبدر: الباب ما زال مفتوحاً، ولو أنك جلست معنا على طاولة المفاوضات، كان بإمكاننا الوصول إلى اتفاق».

 تعويض

رفع بدر ياقوت قضية إلى غرفة فض المنازعات، يطلب فيها تعويضاً من النصر بـ2.4 مليون درهم، بسبب ما اعتبره استغناء غير مصرح عن خدماته، والحال أن عقده مستمر حتى 2016.

Email