بني ياس يفوز على الوصل والوحدة يتعادل مع عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز  بني ياس على الوصل ضمن  دوري الخليج العربي 2014-2015 بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السابعة، التي أقيمت على ستاد نادي الوصل بزعبيل، ليرتفع برصيده إلى 9 نقاط ويقفز إلى المركز السابع ، فيما تجمد رصيد الوصل عند النقطة 6 في المركز الحادي عشر.

انتهى  شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل بني ياس أولاً من ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد على لاعب الوصل ثامر محمد، نفذها الإسباني فيردو بفنية في وسط المرمى معلناً أول أهداف المباراة في الدقيقة 29.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع 90+4 هدف التعادل للوصل، عن طريق البرازيلي كايو كانيدو، الذي ارتقي لعرضية من ركلة ركنية من بين الجميع، ووضع الكرة برأسه .
 
وفي الدقيقة 84 سجل بني ياس هدف التقدم عن طريق بندر محمد، بعد ركلة ثابتة وتصدي من حارس الوصل اسماعيل ربيع، لكن متابعة بندر تهز الشباك  فتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة "السماوي". 

ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق كوقت بدل ضائع، لكن الامور تبقى على حالها، .

وفي المباراة الثانية تعادل  الوحدة مع عجمان بثلاثة أهداف لمثلها ليرتفع "الوحدة " برصيده إلى النقطة 15 ويبقى في صدارة الترتيب، فيما أضاف "عجمان" نقطة لرصيده ليصبح 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

 افتتح الأرجنتيني تاجليبو التسجيل في الدقيقة الثانية بعد عرضية من مواطنه دياز ورأسية من الكويتي حسين فاضل، ومتابعة جيدة من تاجليبو، ومحاولة من علي ربيع قبل أن تتخطى الكرة خط المرمى.

وفي الدقيقة 18 يسجل الفرنسي بكاري كونيه هدف التعادل لعجمان، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يسار عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة فتصبح النتيجة 1-1.
 
وفي الدقيقة 22 يتقدم عجمان عن طريق بكاري بعد عرضية من مسعود حسن ورأسية من بكاري على يمين عادل الحوسني فتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة عجمان. 

وفي الدقيقة 40 يعدل الوحدة النتيجة، بعد تسديدة تاجليبو ترتطم بمواطنه دياز وتعانق الشباك، فتصبح النتيجة 2-2. 

لكن عجمان يرفض الخروج بالتعادل من شوط المباراة الأول فيسجل الهدف الثالث في الدقيقة 42، بعد ركلة ركنية ورأسية من مسعود حسن ترتطم بعبد الله صالح وتعانق الشباك، ويخرج عجمان متقدماً بثلاثة أهداف لهدف من شوط المباراة الأول. 

وفي الدقيقة 55 يسجل الوحدة هدف التعادل للمرة الثالثة، عن طريق محمد الشحي، بعد عرضية من عامر عمر، ومتابعة من الشحي في سقف مرمى عجمان فتصبح النتيجة 3-3 وتعود المباراة إلى نقطة البداية مجدداً. 

وفي الدقيقة 63 يكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين بعد أن نال عبد الله صالح البطاقة الصفراء الثانية، ويبقى الحال على ما هو عليه ليطلق حكم المباراة صفارة النهاية بتعادل الفريقين 3-3. 
 

Email