بيسيرو: تقلص الفارق مع المنافسين لا يقلقني

العنابي جاهز لتحقيق الفوز والحفاظ على صدارته من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفى البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة شعوره بالقلق أو الضغط من تقلص الفارق مع مطاردي العنابي في صدارة دوري الخليج العربي، مؤكداً أن الأندية التي قامت بتعاقدات كبيرة ودفعت أموالاً طائلة تقف خلف الوحدة في الترتيب حتى الآن، والفريق عازم على مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الانتصارات في الدوري.

وقال : "لست قلقاً أو أشعر بالضغط من اقتراب المنافسين من الوحدة في صدارة المسابقة، وأعتقد أن الفرق الأخرى التي قامت بتعاقدات كبيرة واستقطبت لاعبين على مستوى عال هي من عليها أن يقلق، وهي تطارد الوحدة وليس العكس، ونسعى للحفاظ على المستوى الجيد الذي نقدمه من بداية الموسم، وأن نبذل جهوداً مضاعفة لتقديم أفضل ما لدينا ونحقق الفوز في كل مباراة نخوضها.

هدفنا الفوز

وأضاف : هدفنا الفوز في مواجهة عجمان اليوم، وأن نقدم أداء أفضل من المباريات الماضية، خصوصاً وأن المباراة صعبة لأن عجمان منافس قوي رغم تواضع نتائجه في بعض المباريات، واستعداداتنا جاءت جيدة رغم قصر المدة الفاصلة بين المباريات مع احترامنا لجدول الدوري المضغوط، وعملت على علاج الأخطاء التي ظهرت في اللقاء الماضي أمام الوصل، ولكي نفوز في مباراة اليوم يجب أن نكون في قمة تركيزنا.

ثقة بلا حدود

وأشار إلى ثقته بجميع عناصر الفريق وأن أي لاعب بإمكانه تعويض الغيابات، حيث يغيب عن الفريق حمدان الكمالي وتوفيق عبد الرزاق للإصابة، لافتاً إلى أن كل عناصر الفريق لديهم الفرصة للمشاركة خاصة بعد انضمام لاعبي منتخب الشباب إلى التدريبات، وقال : لدي حماس لأي لاعب يملك إمكانيات عالية والمهم أن يكون ليه الرغبة في التطور، ونعلم جيداً في الجهاز الفني الوقت المناسب للدفع باللاعبين الشباب والاستفادة منهم لأن مشاركتهم سلاح ذو حدين ومن الممكن أن تؤثر سلبا على أي لاعب في حال تم الدفع به في الوقت الخطأ.

وأضاف : طوينا صفحة التعادل الأخير مع الوصل وركزنا خلال الأيام الماضية على دراسة نقاط قوة وضعف عجمان جيداً، وأعتقد أن المباراة ليست سهلة خصوصاً وأنها على ملعب المنافس وسيسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ويجب علينا اللعب بنفس التركيز والروح التي يقدمها الوحدة في مبارياته منذ بداية الموسم.

 

مستوى

أكد الكويتي حسين فاضل مدافع فريق الوحدة أن دفاع العنابي جاهز لإيقاف خطورة مهاجمي عجمان، خاصة بوريس كابي، مشيراً إلى أن الوحدة يسعى إلى حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل الاستمرار في صدارة دوري الخليج العربي. وقال: ندرك جيداً قوة عجمان، حيث يمتلك عناصر مميزة ويلعب بروح عالية وتصميم على تقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز، ونحن أيضاً نطمح إلى الفوز، خصوصاً وأن الوحدة يمر بفترة جيدة. وأضاف: إن عودة اسماعيل مطر ودياز تعزز من القوة الهجومية للفريق، والأمر الإيجابي أن الفريق استطاع الفوز في كل مبارياته التي خاضها خارج ملعبه، مشيراً إلى أن الجهاز الفني عمل على تجهيز جميع اللاعبين، بعد أن طوينا صفحة التعادل الأخير أمام الوصل.

 

العنابي يكسب بفارق 1

أول لقاء جمع الفريقين موسم 91 - 92 بملعب عجمان وانتهى بالتعادل السلبي

أول هدف للوحدة بمرمى عجمان موسم 91 - 92 سجله علي مبارك

في آخر 6 سنوات العنابي كسب البرتقالي بفارق 1 - 0، حيث التقى الفريقان في 10 مواجهات، حقق الوحدة الفوز على عجمان في »5 مواجهات«، وحقق عجمان الفوز على الوحدة في »4 مواجهات« وحدث التعادل بين الفريقين في مواجهة.

سجل الوحدة بمرمى عجمان 23 هدفاً، وسجل عجمان بمرمى الوحدة 20 هدفاً.

أول هدف لعجمان بمرمى الوحدة موسم 2008 - 2009 سجله اللاعب علي سمراه

آخر لقاء جمع الفريقين بالدور الأول موسم 2013 - 2014 انتهى بالتعادل 2/2.

الوحدة لعب »6 مباريات« فاز في 4 وتعادل في 2. له من الأهداف 14 هدف وعليه 6 وله 14 نقطة في المركز الأول.

عجمان لعب 6 مباريات فاز في مباراة وتعادل في 2 وخسر 3، له من الأهداف 6 وعليه 13 وله 5 نقاط بالمركز 11.

Email