يوفانوفيتش: الأوراق مكشوفة بين النصر والجزيرة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وصف الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصر مواجهة الجزيرة بالصعبة والمثيرة، مؤكدا جاهزية فريقه للمباراة وثقته في لاعبيه على العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة أبوظبي.

وقال يوفانوفيتش: يعدّ الجزيرة أحد أفضل أندية دوري الخليج العربي وأعتقد أن مواجته ستكون على درجة عالية من الإثارة والحماس ويظل هدفنا دائما لعب مباراة قوية والعودة بنقاط الفوز ولن نتمكن من ذلك إلا إذا قدمنا أفضل ما لدينا.

وأضاف: لا يوجد أسرار بين النصر والجزيرة كل الأوراق مكشوفة وكل فريق يعرف الآخر بشكل جيد وبما أن كل فريق له نقاط قوة ونقاط ضعف سيحاول الطرف الآخر اللعب عليها والاستفادة منها، ومثل هذه النوعية من المباريات يخوضها اللاعبون بالقلب والروح وبعقلية الفوز.

طي صفحة الفجيرة

وحول ما إذا كان يخشى هبوط مستوى النصر بعد المباراة القوية، التي لعبها الجمعة الماضي أمام الفجيرة، قال المدرب الصربي: لا ننظر إلى الخلف وطوينا صفحة المباراة الماضية ولا نفكر فيها، وحاليا نتطلع لتقديم مستوى أفضل، كما أنه لا يجوز مقارنة الفجيرة بالجزيرة لكل فريق إمكانياته وأسلوبه وطريقته في اللعب، وهناك اختلاف كبير بينهما ويبقى هدفنا واضحاً وهو تحقيق الفوز ولنحصل على ذلك يجب أن نقدم مستوى جيدا.

ونفى يوفانوفيتش امكانية تأثر الجزيرة بخسارته الثقيلة من الاهلي، وأوضح أن الفريق الكبير لا يتأثر بمجرد أنه خسر مباراة وسيحاول إثبات نفسه في المباراة الموالية وتقديم مستوى أفضل، مشيرا إلى أن النصر يدرك تماما ما ينتظره أمام الجزيرة.

حافز إضافي

وصرح يوفانوفيتش أن صعود النصر للمركز الثاني بنهاية الجولة السادسة يشكل حافزا إضافيا للاعبين ويدفعهم لتحقيق المزيد من الانتصارات، موضحا في الوقت نفسه أن البقاء في القمة أصعب من الوصول إليها وبما الفريق لم يلعب إلا 6 جولات فقط فإن المشوار مازال طويلا والأهم أن نسعى لتطوير مستوانا. ورفض يوفانوفيتش اعتبار الفوز على الجزيرة نقطة تحول في مشوار فريقه، مؤكدا أن كل مباراة مهمة بالنسبة للنصــر لكن يبقى لقاء الجزيرة من نوع خاص باعتباره أفضل الأندية وأحد المراهنين على المركز الأول.

وحول جاهزية النصر صاحب أفضل دفاع لمواجهة الجزيرة صاحب أفضل هجوم، قال يوفانوفيتش: بدون شك المباراة صعبة، الجزيرة سجل 17 هدفا لأنه يضم لاعبين مميزين في الوسط والهجوم ويجب أن يكون لدينا توازن في الفريق بين الهجوم والدفاع.

وبخصوص مشاركة المقدوني ايفان تريكوفسكي، الذي كان تعرض لإصابة في الانكل أمام الفجيرة، أكد مدرب النصر أن اللاعب لم يتدرب مع الفريق وتبقى مشاركته رهين تحسن حالته الصحية.

 

تفوق

عن تفوق النصر في المواجهات الأخيرة بين الفريقين، أوضح يوفانوفيتش أن الإحصائيات مهمة للتقارير الصحافية لكنها لا تعني شيئا للمدرب وقال: نركز على المباراة ويجب أن ندرك أننا نواجه فريقا كبيرا وعلينا أن نكون على أتم الاستعداد وهدفنا الوحيد الفوز عليه وأعتقد أننا إذا قدمنا الأداء المثالي لا خوف على النتيجة.

 

أمل

فهد حديد: أحاول فرض نفسي

عبر لاعب النصر فهد حديد عن أمله في اللعب أساسيا في تشكيلة العميد وقال: أحاول فرض نفسي في تشكيلة المدرب لكني أدرك تماما أني مطالب أولا بإثبات جدارتي باللعب أساسيا من خلال العمل والمثابرة وأتمنى أن يأتي اليوم، الذي أتمكن فيه من تحقيق ذلك.

كما عبر فهد حديد عن سعادته بتجربته الجديدة مع النصر وأشاد بتعاون اللاعبين والمدرب معه، مشيرا إلى أنه نجح في التأقلم بسرعة مع أجواء الفريق.

Email