مشاركة جيان أمام الأهلي واردة

عودة ثلاثي العين والتقارير مبشرة عن حالة عموري

العين جاهز للقاء الإمارات تصوير: ناصر بابو

ت + ت - الحجم الطبيعي

من المنتظر أن يعود اليوم من إسبانيا كل من الشقيقين عمر وخالد عبد الرحمن وحمد راقع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، بعد رحلة العلاج التي خضعوا لها هناك.

وأكد طبيب نادي العين أن اللاعب خالد عبد الرحمن سيعود إلى التدريبات في غضون أسبوعين، بعد أن تم إزالة المسمار الذي وضع له بعد معاناته من شرخ في الساق.

أما إصابة شقيقه عمر فهي عبارة عن تمدد في أربطة الركبة، تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهو حالياً في وضع جيد، ويتوقع عودته خلال أسبوع من الآن، فيما يعاني اللاعب حمد راقع من قطع في الرباط الصليبي، وتتطلب عودته مدة طويلة تصل إلى ستة أشهر.

الحالة مبشرة

وكان اللاعبون الثلاثة تلقوا الرعاية الطبية في مستشفي كيرون بمدينة برشلونة الإسبانية على يد استشاري جراحة الركبة الشهير رامون كوغاتي، وأوضح طبيب العين أن التقرير الذي تسلمه من الدكتور كوغاتي في برشلونة عن حالة عموري مبشر للغاية فيما يتعلق بعودته إلى المباريات خلال الفترة المقبلة.

وبخصوص إصابة كل من كيمبو ومحمد أحمد ومحمد فايز أكد بوبان أن كيمبو تعرض لكدمة في ركبته اليمنى خلال مباراة الظفرة الأخيرة، ولعب شوط المباراة الثاني، وهو يشعر بالألم وتورم في الركبة، غير أن إصابته ليست خطيرة، ويحتاج إلى جرعات علاج طبيعي، وهو حاليا يشعر بتحسن كبير.

ونأمل أن يتمكن من المشاركة في لقاء غد أمام الإمارات، أما محمد أحمد فربما حرمته الإصابة من المشاركة في المباراة المقبلة، فيما تستمر معالجة الظهير الأيسر محمد فايز فيزيائيا أو بالعلاج الطبيعي، ولا يزال يشارك مع الفريق.

وألمح الكرواتي بوبان دانغوبيك طبيب الفريق الأول لنادي العين، إلى إمكانية عودة المهاجم الغاني أسامواه جيان للمشاركة مع الفريق خلال مباراة الأهلي المقبلة بدوري الخليج العربي، قبل توقف الدوري، مؤكدا في الوقت نفسه غيابه عن لقاء الإمارات غدا على استاد هزاع بن زايد في الجولة السابعة من الدوري.

وذلك بعد أن أثبتت فحوص الأشعة التي أجريت في مستشفى العين بعد التشخيص الأول للإصابة، عدم إمكانية مشاركته في المباراة، وقال في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للنادي: سيخضع اللاعب إلى علاج مكثف على فترتين صباحية ومسائية حسب البرنامج المقرر سعياً لعودته إلى الفريق قبل فترة توقف الدوري.

Email