الصقور والسماوي على مفترق طرق

الصقور يرفع راية التحدي أمام السماويالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

"جرافيك"

يستضيف فريق الكرة بنادي الإمارات في الثامنة و15 دقيقة فريق بني ياس ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري الخليج العربي.

تمثل المباراة مفترق طرق للفريقين، بعد خسارة الصقور بثلاثية من الجزيرة في الجولة الماضية وقبلها امام الوحدة (1/2) ليتوقف رصيد الفريق عند 3 نقاط بفوز في الجولة الأولى على الفجيرة 1 - 0، وفي المقابل لم يحقق السماوي سوى نقطتين من تعادلين مع النصر وكلباء، وخسر الفريق في الجولة الماضية من الوحدة 1 - 2.

وتتخوف جماهير الصقور من عودة سيناريو الموسم الماضي بالدخول في دوامة الصراع من اجل البقاء وان كان الدوري في بداياته الا أن الرؤية تزداد ضبابية في مشوار الاخضر، حيث اصبح يتطلب الأمر العودة الى نغمة الانتصارات للحاق بمراكز الوسط، ويضع لاعبو الإمارات امالا كبيرة في إحداث انتفاضة حقيقية في الأداء والنتائج في مباراة اليوم خاصة وان اللقاء يقام بملعب الإمارات وبين جماهيره وهذا يتطلب منهم التركيز بشكل كبير لحصد النقاط الثلاث كاملة واستخدام كافة الطرق لتحقيق الفوز ولا توجد مبررات امام الصقور تعيق عودته الى التحليق من جديد في سماء الخليج العربي.

وأكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب الإمارات ان فريقه جاهز للمباراة المهمة ويجب الفوز بها وحصد النقاط الثلاث وقال: رغم ضيق الوقت بعد المباراة الماضية إلا أن الاستعداد تم بالشكل المناسب وبما يكفل تخطي بني ياس، وقال: نعلم جيدا صعوبة المهمة ولكن لاعبينا يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم خاصة وأننا نلعب وسط جماهيرنا، ووضعت الخطة المناسبة التي تعيننا على التفوق وتعويض الخسارتين الماضيتين ومن ثم العودة الى المسار الصحيح ونرفع شعار لا بديل عن الفوز، وإنني على ثقة بقدرة اللاعبين على تحقيق هدفنا خاصة في ظل الإصرار والعزيمة والرغبة القوية في الفوز.

وأضاف: عكفت خلال اليومين الماضيين على إعادة ترتيب أوراق الفريق وتصحيح الأخطاء الغريبة التي يقع بها اللاعبون رغم التنبيه على عدم تكرارها، وأتمنى أن تتوقف الأخطاء.

وبالنسبة لفريق بني ياس قال: هو من الفرق التي تقدم عروضا قوية وان لم يحالفه التوفيق وهو سيلعب بحثا عن الفوز الأول في الدوري، يجب ان يكون لاعبونا متيقظين واكثر تركيزا في شوطي المباراة والسعي لاستغلال الفرص التي تتهيأ لهم بما يقود الى هز شباك الضيف.

وتابع: لدينا بعض النقص ولكن لن يكون ذلك مؤثرا بشكل كبير على الفريق ووضعنا التشكيلة المناسبة التي تسد النقص وتعطينا الأفضلية في المباراة خاصة مع أهمية تعويض الخسارتين الماضيتين رغم ان أداء الفريق لم يكن سيئا.

وأضاف: قائمة الخيارات لدي محدودة وطلبت الاستعانة بلاعبين اضافيين لتكون خياراتي عديدة.

بوابة العودة

أكد عبد الله علي لاعب الإمارات جاهزية الصقور للفوز خاصة وان المباراة ستقامعلى أرضنا ووسط جماهيرنا ومعنوياتنا عالية وسنلعب بروح قتالية ولن نفوت فرصة الظفر بالنقاط الثلاث كاملة، لابد من تحقيق نتيجة ايجابية والعودة الى كسب النقاط لأن الفوز هو السبيل الوحيد لتحقيق طموحاتنا في ان نكون ضمن اندية الوسط في قائمة الترتيب وهذا يتطلب منا حصد اكبر عدد من النقاط.

وأضاف: استعدينا بالشكل الذي يكفل لنا تحقيق طموحاتنا في المباراة وهي الفوز فقط مع احترامنا لبني ياس ولكن هذا اللقاء سيكون بوابتنا لتعديل مسارنا بالشكل الصحيح.

 

الطويل: الروح القتالية سلاح الفوز

أعرب محمد الطويل إداري الصقور، عن ارتياحه لحالة اللاعبين النفسية والبدنية العالية التي يتمتعون بها وهم يدخلون مباراة اليوم أمام بني ياس، خصوصاً أن لديهم الرغبة القوية للفوز بعيداً عن خسارة 6 نقاط أمام الوحدة والجزيرة وقال: الروح القتالية ستكون سلاحنا للفوز ونحن على ثقة بقدرة اللاعبين على تغيير وضع الفريق والعودة إلى تحقيق فوز ثان في الدوري لأن إمكانات اللاعبين والمهارات الفنية التي يتميزون بها يستطيع من خلالها الفريق بسط سيطرته على مجريات المباراة مع كامل الاحترام لبني ياس الذي يعتبر من يمتلك لاعبين مميزين.

وأضاف: لا نستطيع التفريط بنقاط المباراة وسنلعب من أجل الفوز لتحقيق طموحاتنا وإرضاء جماهيرنا ومتفائل بالفوز اليوم.

Email