العنابي حافظ على الصدارة والعميد يزيد أحزان الملك

شاهد..عاد الشباب والأهلي غياب

فرحة الجوارح بالفوز الكبير علي الفرسان في دوري الخليج العربي تصوير عماد علاء الدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد فريق الكرة بنادي الشباب بقوة أمس في أول ظهور له بدوري الخليج العربي لكرة القدم، ونجح في تحويل تأخره أمام مضيفه الأهلي بهدفين نظيفين إلى فوز كبير 4 /2، ضمن الجولة الثانية للبطولة، وحصد الشباب أول 3 نقاط، وسط غياب الأهلي في الشوط الثاني، وافتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق أحمد خليل، واحتفل لاعبوه على طريقة سياو، وسط اعتراضات من لاعبي الشباب بداعي تسلل لاعبي الأهلي.

زاد إيقاع المباراة في الشوط الثاني، وخطف حميد عباس الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 47، قبل أن ينجح الشباب في قلب المباراة لمصلحته في 10 دقائق فقط نتيجة أخطاء دفاعية صارخة من الفرسان.

قلص محمد مرزوق الفارق للشباب في الدقيقة 54، وأحرز لوفانور هدف التعادل في الدقيقة 62، وسجل محمد عايض هدف التقدم للشباب في الدقيقة 66، ثم تأخر الشباب في تعزيز تقدمه بالهدف الرابع حتى الدقيقة 78، عندما سجل لوفانور هدفه الثاني في المباراة التي جرت وسط غياب جماهيري غير متوقع عن «ديربي ديرة».

وحافظ الوحدة على الصدارة بفوزه على الإمارات بملعبه 2 - 1، ووصل إلى النقطة السادسة، وزاد العميد أحزان الملك وفاز عليه 3 - 0.

وتعادل كلباء وبني ياس 1-1، وتقدم للنمور الإيطالي دانيلو بترولي من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وتعادل السماوي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء سددها الإسباني فيردو.

Email