كايو: سنلعب للفوز ونحترم الجار

الشباب جاهز لظهوره الأول في الدوري البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبر البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب، أن مباراته مع الأهلي في غاية الأهمية، لما يمتلكه الأهلي من خبرات تكللت بفوزه بثلاثية الموسم الماضي، بالإضافة لكون المباراة على أرضه، ولما تمثل لقاءات الديربي بنكهة خاصة، إلى جانب كونها المواجهة الرسمية الأولى للشباب هذا الموسم وبالتأكيد ستكون خاضعة لكافة الاحتمالات.

أكد كايو أن «الأخضر» مستعد لخوض اللقاء، وتمنى من جماهير الشباب الحضور والوقوف خلف الفريق، وشدد على أهمية المباراة والحماس الذي يحدوه كما هو الحال عند اللاعبين لخوض المباراة الأولى الرسمية بعدما أمضى شهرين مع الفريق في معسكرات محلية والخارجية.

مديح

وجه كايو عبارات المديح للأهلي بقوله: «برهن الاهلي انه فريق قوي ومتماسك، يمتلك الخبرة والذكاء لدى عناصره، إلى جانب حنكة مدربه كوزمين الذي أعرفه جيداً عندما كان يتولى تدريب السد حينما عملت مدربا للغرافة».

وأضاف: «شاهدت مباراة الشارقة والأهلي التي انتهت بفوز الفرسان، وتعرفت على المزيد عن المنافس الأهلاوي، وأدرك مدى القوة التي يتمتع بها منافسنا التقليدي، لكنني على ثقة كبيرة بقدرات وامكانات فريقي وبعزيمتهم على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة ننتظرها بفارغ الصبر، وأنا واثق أننا سنلعب مباراة جيدة جداً، ونأمل أن نوفق في تحقيق مرادنا رغم اننا سنواجه البطل على أرضه».

قوة وضعف

حول نقاط القوة والضعف في الأهلي، أوضح كايو قائلاً: «الأهلي فريق عصري، وعلى المستوى الفردي يمتلك نوعية عالية من اللاعبين، كما انه يمتلك العديد من الخيارات على دكة البدلاء، وبالنسبة لي الأهلي أفضل فريق في الدولة حالياً».

وردا على سؤال عن الاحتمالات الواردة خلال اللقاء، قال: «لا يوجد مفاجآت بالنسبة لفريقي، وعملت مع اللاعبين حتى نتمكن من الظهور بصورة جماعية جيدة، والكل جاهز وعلى أهبة الاستعداد، وآمل ان نقدم مباراة جيدة».

لقاء ديربي

عن بداية الموسم للشباب بخوض لقاء ديربي، قال: «لست مدرباً جديداً على الدوري، وسبق أن عملت مع الجزيرة لأسابيع قليلة، وقد يكون طبيعياً بداية الموسم بلقاء الديربي، أو يكون لقاء ذا حساسية لذا سننتظر ونرى حتى صافرة النهاية».

ختم المدرب الشبابي بإبداء الاسف للإصابة التي تعرض لها البرازيلي سياو خلال مباراة الأهلي مع الشارقة، وقال: «أتمنى أن يعود اللاعب سريعاً الى الملاعب»، ورفض فكرة تأثر الأهلي بتلك الاصابة، لما يمتلكه الفريق من خيارات وبدائل.

مهمة صعبة

قال التشيلي فيلانويفا لاعب الشباب: «مباراتنا مع الأهلي مهمة وصعبة، لكون الاهلاوية أبطالاً للدوري، إضافة إلى أن الفرسان أقوياء بتاريخهم وانجازاتهم».

واستطرد قائلاً: «لكننا جاهزون لدخول المباراة، ولدينا الثقة في قدراتنا على تحقيق نتيجة ايجابية تسعدنا جميعاً».

وقال: «نعرف انها مباراة ديربي بين الجارين، وفي بداية الموسم تكون المواجهات صعبة، ولا توجد أي مشكلة في مواجهة الأهلي».

وتابع: «كان من المقرر أن تكون بدايتنا مع العين لكن اللقاء تأجل، ونحن نحتاج عموماً إلى تقديم كل ما لدينا واثبات قدراتنا لمواجهة أي فريق».

التشكيلة المتوقعة

إسماعيل ربيع في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمود قاسم ومحمد مرزوق وعايض مبخوت ومانع محمد، وفي الوسط حسن ابراهيم وحيدروف ولوفانور وداوود علي، وفي الهجوم فيلانويفا وادغار.

Email