بوناميغو: النصر فريق قوي لكنه كتاب مفتوح

الشارقة يسعى لظهور مشرف - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد بوناميغو مدرب الشارقة على صعوبة مباراتهم اليوم أمام فريق النصر، مشيراً إلى أن سوء الطالع جعلهم يخسرون في أول مواجهات البطولة، وهو أمر يحتم عليهم الظهور المشرف وكسب مباراتهم اليوم، حتى يتم تعويض النقاط، وتتواصل المسيرة بصورة إيجابية.

كتاب مفتوح

وقال بوناميغو إن فريق النصر كتاب مفتوح بالنسبة له، وهو يعد من الفرق القوية في المسابقة، ويضم نخبة من اللاعبين الجيدين، ويمتاز بترابط خطوطه الثلاثة، وهو مصدر خطورة، لكنه يثق ثقة كاملة في لاعبيه على تقديم مباراة جيدة.

بديل شاهين

وأبان أن خسارة الفريق للاعب شاهين عبد الرحمن، لن تؤثر في أداء الفريق في لقاء اليوم، لأن هناك البديل الناجح الذي سيحل محله، وهو فايز جمعة الذي سبق له شغل هذه الخانة، ولديه القدرة على اللعب في أكثر من خانة، مشيراً إلى أنه قام بمعالجة كافة السلبيات التي صاحبت أداء الفريق في مواجهة الأهلي.

مشاركة ليما

وحول مشاركة ليما، قال بوناميغو إن اللاعب تماثل للشفاء تماماً من الإصابة التي ألمت به مؤخراً، وانتظم في التدريبات مع زملائه بروح معنوية عالية، وأكد جاهزيته بنسبة كبيرة، لكن مشاركته في مباراة اليوم ستكون عقب المران الختامي عصر أمس، الذي سيكون بمثابة البروفة النهائية لمواجهة النصر اليوم.

غياب توري

وقلل بوناميغو من أهمية غياب لاعب النصر إبراهيم توري عن مواجهة اليوم، وقال إن الفرق الكبيرة لن تتأثر بغياب لاعب مهما كان وزنه، وهو كمدرب لا يشغل باله ولا اللاعبون بمثل هذه الأمور، فهو يضع خططه بناء علي قدرات لاعبيه، وهو يثق في أدائهم الجيد في كل الظروف، ولا يوجد تهاون في الأداء بحجة غياب لاعب أساسي عن الفريق الخصم، فهذا أمر لا يفيد الفريق في شيء، لذا، سواء كان توري موجوداً أو جاء بديل مهما كان، فهو يحترم الفريق الذي يلعب في مواجهته.

تحدٍ خاص

أكد لاعب الشارقة درويش أحمد عن جاهزيتهم كلاعبين لمباراة اليوم، وتعتبر بمثابة تحدٍ لهم لتعويض خسارتهم لنقاط الجولة الماضية، فلا بديل لهم سوى الفوز حتى تتواصل مسيرتهم في البطولة بنجاح، لأن الخسارة من شأنها أن تصعب مسيرتهم في البطولة.

نصراوي سابق

وقال بحكم أنه لاعب سابق في نادي النصر، فإنه يعلم أين مكامن الضعف والقوة في صفوفه، ويرى أن قوة العميد في خط وسطه، بجانب كونه فريقاً يضم عدداً من العناصر القادرة على إحداث الفرق في أي لحظة من لحظات المباراة، وهو أمر يجعلهم يلعبون بحذر

وقلل درويش من خسارة الفريق للمواجهة السابقة أمام الأهلي، وقال إنها صفحة وانطوت، ولن تكون لها تداعيات سلبية في مواجهة اليوم، ولا بقية الجولات، بل كانت الخسارة دافعاً لهم كلاعبين لبذل مزيد من الجهود في التدريبات لأجل الوصول للجاهزية الكاملة وحصد نقاط اليوم..

كما أكد أن زميله شاهين عبد الرحمن يعتبر من العناصر المهمة في الفريق، لكنهم يعتمدون روح الجماعية في أدائهم، ولن يتأثر الفريق بغياب أي لاعب مهما كان، فالكل جاهز لسد الشواغر، مشيراً إلى أن مشاركة ليما في مباراة تعتبر مهمة جداً، لأنه لاعب محوري، وله القدرة على ربط الخطوط الثلاثة.

التشكيلة المتوقعة

محمد يوسف - موريس راموس - فايز جمعة - عبد الله درويش - علي السعدي - فاندرلي - ليما - سيف راشد - سالم خميس- ليوان - يوسف سعيد.

مبارك : نحتاج الحظ

قال أحمد مبارك مدير فريق الشارقة إنهم في حاجة إلى قليل من الحظ في مواجهة فريق النصر اليوم، وهو يعلم جيداً بقوة فريق النصر، وهذا يعني أن الشارقة مطالب بتقديم أقصى ما عنده اليوم للخروج بنتيجة إيجابية، تعوض خسارتهم الأولى.

وأكد أن الفريق استعد جيداً للمباراة ودرس الفريق المنافس، ووضع المدرب خططه بناء على رؤيته وجاهزية لاعبيه، ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة أو العودة بنقطة واحدة كأقل تقدير.

Email