عبد الله سالم : العربي لن يدفع غرامة الانسحاب من الدوري

عبد الله سالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن عبد الله سالم سيف المدير التنفيذي للعربي القيواني صراحة أن النادي لن يدفع غرامة الـ 100 ألف درهم لانسحابه من الدوري، في ظل خلو ميزانية النادي من الموارد المادية، التي تكاد تكفي فقط لتسيير بعض الأمور لفترة محدودة. وأضاف: لو كنا نمتلك مبلغ الغرامة لكنا نجحنا في سد بعض الالتزامات التي نعانيها..

فماذا سيفعل بنا الاتحاد أكثر من ذلك، فإذا كنا دفعنا غرامة 25 ألف درهم بسبب انسحاب فريقنا تحت 18 سنة، لانضمام اللاعبين إلى شرف الخدمة الوطنية، ولم يراع الاتحاد ذلك الأمر، رغم محتوى رسالة الاعتذار الموجهة إليهم سابقاً، فنحن أصبحنا نتوقع أي شيء من الاتحاد الذي أصبح من أهدافه تحصيل الغرامات بأي شكل، وسندفع في حالة توفر لدينا المبلغ من أي مكان، أما في الوضع الحالي فمن الصعب أن ندفع.

وقال عبد الله سالم: من أين يمكننا تدبير مبلغ الـ 100 ألف درهم، فهل يعقل أن نادي العربي لديه من الإمكانات، بحيث يدفع هذه الغرامة، وكذلك حال الأندية الأخرى إلا من خلال قطع مبالغ مخصصه لمصروفات أخرى وتجميعها لدفع الغرامة، أو من هنا وهناك، ولكن الوضع الحقيقي لنا لا يسمح بدفع مبلغ كبير مثل هذه الغرامة. وتابع: مجلس الإدارة رفض إمكانية إعادة النظر من الاتحاد في غرامة الـ 25 ألفاً الخاصة بفريق 18 سنة، التي جاءت في اليوم الأخير من مهلة الاستئناف، فهذا المبلغ مقدور عليه ولكن الموضوع اكبر من هذا المبلغ، فعلي اتحاد الكرة أن ينظر إلى الأندية من زاوية أخرى، وهذا الأمر ينطبق على الهيئة العامة للرياضة والشباب.

Email