عبد القادر: التركيز مطلوب ونلعب أمام أفضل أجانب

عبد الوهاب عبد القادر مدرب الفجيرة خلال المؤتمر الصحفي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يدخل الفريق الأول للكرة بنادي الفجيرة مباراته الثانية في دوري الخليج العربي أمام منافسة الجزيرة اليوم، بهدف التعويض بعد تلقيه للخسارة الاولى في الجولة الماضية على ملعبه أمام منافسه فريق الامارات ويسود المعسكر الاحمر حالة من الاستقرار بعد انفراج ازمة بطاقة الجزائري حسان يبدة واكتمال شفاء الايفواري أبوبكر سانغو من الإصابة التي تعرض لها في الوجه ..

والتي سيرتدي بسببها قناعاً واقيا حال الدفع به في اللقاء. وبالرغم من جاهزية سانغو ويبدة إلا أن عبد الوهاب عبد القادر مدرب الفجيرة قد يبدي تحفظه فيما يتعلق بالدفع بهما منذ البداية وقد يقرر بقائهما ضمن قائمة البدلاء، وخلال التدريبات عمد مدرب الفجيرة عبد الوهاب عبد القادر على علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريقه في الجولة الاولى ..

والتي حرمتهم من زيارة شباك الصقور على الرغم من الكم الهائل من الفرص التي لاحت للاعبي الفريق، لكن رهبة البداية ربما كانت حاضرة في اول مباراة للفجيرة في دوري الخليج العربي بعد سبع سنوات في ردهات الهواة والمظاليم .

تحذيرات

وفي المؤتمر الصحفي للمدرب عبد الوهاب عبد القادر المدير الفني لفريق الفجيرة، حذر العراقي من خطورة الفريق المضيف وذلك من واقع ما قدمه خلال اللقاء الاول والذي كفل لهم العودة من عجمان بثلاث نقاط، وقال: نعلم بأن الجزيرة سيبحث عن الفوز للبقاء ضمن فرق الصدارة وهو فريق يمتلك افضل اربعة اجانب في الدوري فضلا عن تميز لاعبيه المواطنين والذين لا يقل اداؤهم عن الاجانب خصوصا اللاعب علي مبخوت المهاجم الخطير والذي يعتبر من بين افضل اللاعبين في الجزيرة فهو لاعب يمتلك امكانات عالية وذو حضور عال .

تركيز

وطالب عبد القادر لاعبيه بضرورة التركيز خصوصا وان المهمة لن تكون سهلة مطلقا ويجب ان نكون حاضرين ذهنيا وبدنيا وان يكون جميع اللاعبين في كامل تركيزهم وعلى درجة عالية من النباهة ، وعرج المدرب للقاء السابق والذي خاضه الفجيرة بأجنبيين فقط منوها الى ان الاصابة حتمت عليه الإبقاء على ابوبكر سانغو حتى اخر 10 دقائق وخلال التدريبات الحالية للجزيرة اصيب الجزائري يبدة بشد عضلي ونتمنى ان يكون جاهزا للقاء خصوصا وان تواجدهما سيضفي مزيدا من الحماس على بقية الفريق..

وقال: انصح اللاعبين اذا ما ارادا ان يقدما انفسهما بشكل جيد فهذا هو المحك الحقيقي معربا عن امله بأن يكون كافة اللاعبين عند حسن ظنه ، كما تطرق ايضا للخسارة التي تلقاها كلباء من الوحدة لكنه نوه الى ان الجزيرة من الفرق التي تلعب بقوة على ملعبها وذلك من خلال تجاربي المتواصلة في دوري المحترفين .

حلول

ونوه المدير الفني للفجيرة، إلى أن فريقه قدم نفسه بشكل جيد لكن هناك بعض الهفوات والتي يجب أن يتلافاها اللاعبون اليوم وعملنا على تصويبها وسنقوم بوضع الحلول المناسبة التي تحد من خطورة الجزيرة والتي تعتمد على ضرورة التغطية ..

وعدم ترك اي مساحات للاعبي الجزيرة ومراقبة مفاتيح اللعب، مضيفاً، نصحت اللاعبين بأن الهدف يأتي في كسر من الثانية وعليهم التركيز وان يوزعوا جهودهم طوال زمن المباراة وحتى لو ولج مرمامنا هدف يجب ان لا نتوقف عن الدوران ونواصل الجهود ونتماسك.

جاهزون

اكد اللاعب خليل خميس بأنه وزملاؤه في الفجيرة تناسوا تماما ما حدث في الجولة الماضية وأصبحنا في اقصى درجات التأهب للجزيرة والذي يعتبر من الفرق القوية لكننا لا نهابه وسنلعب معه بقوة خصوصا وان هدفنا الذي وضعناها منذ التأهل للمحترفين هو كيفية تثبيت اقدامنا في الاضواء ، ودعا اللاعب جمهور الفريق الى ضرورة الوقوف خلف الفريق خصوصا وان النتائج ستأتي عاجلا ام آجلا .

إحصائية

تواجه الفريقان في « 4 مواجهات »

حقق الجزيرة الفوز في « 3 مواجهات »

حقق الفجيرة الفوز في «1 مواجهة »

تعادل الفريقان في « - مواجهة »

سجل الجزيرة بمرمى الفجيرة « 12 هدفاً »

سجل الفجيرة بمرمى الجزيرة « 6 أهداف »

حقق الجزيرة الفوز على الفجيرة ذهاباً وإياباً موسم « 2006/2007 »

حدثت نتيجة «1/0 » بين الفريقين مرتين ذهاب موسم « 2000/2001 – إياب موسم 2006/2007

أكبر فوز موسم 2000/2001 » 4/8 لصالح الجزيرة

آخر لقاء موسم 2006/2007 وانتهى لصالح الجزيرة بنتيجة 1/0

Email