نجوم العين يعتذرون ويعدون بتعويض الخسارة

لسه الأماني ممكنة

العين يطمح إلى مصالحة جماهيره في اياب الآسيوية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أغلق فريق الكرة بنادي العين ملف البطولة الآسيوية ووضعه جانباً إلى حين، ودخل في أجواء استحقاقاته المحلية، ويفكر في مواجهة الإمبراطور غداً على ملعب استاد هزاع بن زايد، في بداية مشواره بدوري الخليج العربي، ورغم تركيز الجهاز الفني في مباريات الدوري خلال الفترة المقبلة إلا أنه رفع شعار « لسه الأماني ممكنه» بالنظر إلى حتمية التعويض في مباراة الإياب بالبطولة الآسيوية أمام الهلال السعودي يوم 30 الجاري.

اعتذار

قدم عدد من نجوم العين اعتذارهم لجماهير الفريق بعد الخسارة أمام الهلال، وتعهدوا بالتعويض في الاستحقاقات المحلية ولقاء الإياب أمام الهلال السعودي بالعين، وقال عمر عبد الرحمن صانع ألعاب الفريق، إن الفوز في مباراة الوصل غدا، هدف مهم للعين لاسترجاع الثقة للاعبين والجماهير..

واعتبر المهاجم الغاني جيان أن اللقاء فرصة للعين لتحقيق نتيجة تجدد المعنويات وتعيد البسمة للجماهير العيناوية، داعيا زملاءه اللاعبين بعدم التأثر بأحداث الرياض والتركيز بقوة في مباراة الفهود للخروج بأفضل النتائج.

وكانت مباراة العين بالجولة الأولى أمام الشباب تأجلت بسبب لقائه بالهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا والتي جرت على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض يوم الثلاثاء الماضي.

إزالة الإحباط

ونجحت إدارة العين بالتعاون مع الجهاز الفني إلى حد كبير في إزالة إحباط خسارة الرياض المفاجئة عن نفوس اللاعبين وجددت معنوياتهم بالاجتماع معهم ومطالبتهم بضرورة التركيز في لقاء الفهود والعمل على التعويض واسترداد الثقة بالحصول على أول ثلاث نقاط بالدوري، ومتابعة الانتصارات في مباراة عجمان المقبلة بالجولة الثالثة، قبل المواجهة الحاسمة أمام الهلال في إياب نصف النهائي الآسيوي.

وأخضع المدرب الكرواتي زلاتكو لاعبي الفريق إلى تمارين واختبارات مكثفة، عمد خلالها إلى تصحيح الأخطاء والسلبيات التى ظهرت على أداء الفريق في لقاء الرياض الأخير، تجنبا لتكرارها في مواجهة الغد أمام الوصل.

وينتظر أن يجري المدرب الكرواتي بعض التعديلات الخفيفة على تشكيلة الفريق التي خاض بها مباراة الهلال السعودي، بقصد إراحة بعض اللاعبين، حيث يتوقع أن يعود منذ البداية اللاعب محمد عبد الرحمن الذي شارك في الدقائق الخمس الأخيرة من لقاء الرياض، فيما سيكون اللاعب إبراهيم دياكيه خيارا أساسيا في التوليفة العيناوية.

وجدد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على تجاوز الكبوة الآسيوية العابرة، والدخول في أجواء مباراة الوصل بدوري الخليج بدرجة عالية من الجاهزية بدنياً وفنياً ومعنوياً، لافتاً إلى أهمية المباراة الأولى للفريق في الدوري وضرورة الحصول على نقاطها الثلاث، خصوصا بعد مرحلة الإعداد الطويلة التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية استعدادا للموسم الجديد بما في ذلك مباراته الآسيوية.

وأبدى الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد تفاؤلاً ملحوظاً بقدرة العين على تحقيق أفضل النتائج في الدوري، داعياً اللاعبين إلى مضاعفة الجهود وترجمة التوقعات الإيجابية من جانب المحللين والجماهير والتي رجحت كفة الفريق للفوز باللقب هذا الموسم.

Email