سواريز: نجهز مفاجأة لأصحاب السعادة وجميع مبارياتنا نهائي كؤوس

كلباء جاهز لبداية مشواره في المحترفينالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعترف البرازيلي فينوس سواريز مدرب كلباء بصعوبة مباراة فريقه أمام الوحدة في الخطوة الأولى للنمور في دوري المحترفين، وأشار إلى إعداده مفاجأة لأصحاب السعادة وقال: مبارياتنا نهائي كؤوس.

خصوصاً أن الفريق المضيف مستقر فنياً، وعلى مستوى اللاعبين وقال: نسعى إلى تقديم العرض الجيد والمنتظر رغم التغييرات الكبيرة التي أحدثتها الإدارة على مستوى الفريق وبلغت 60 %، وأشاد في الوقت نفسه بمرحلة الإعداد التي سبقت الدوري عقب العودة من معسكر إيطاليا.

مفاجأة

واستغرب المدرب في المؤتمر الصحفي عدم قيد اللاعب البرتغالي لويس ليال في كشوفات النادي باتحاد الكرة، وتمنى أن تستعجل الإدارة قيد اللاعب حتى يتسنى للمحترف ليال التواجد ضمن تشكيلة اليوم، لكنه عاد وقال وجدت تطمينات من بعض المسؤولين بالادارة بإيجاد حل وقيد اللاعب قبيل لقاء الوحدة.

تحدٍ صعب

وأضاف سواريز في المؤتمر الصحفي للمباراة: أمامنا تحدٍ كبير اليوم، والوحدة يعتبر من الفرق القوية وهو خصم لا يستهان به، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق النتيجة الجيدة في بداية المشوار.

وألمح إلى أنه وقف على نقاط الضعف والقوة في الفريق المضيف وقال: من خلال التدريبات الأخيرة وضعت الخطة المناسبة التي سنفاجئ بها الوحدة اليوم ونعلم أن منافسنا يعتمد على اللعب الجماعي وهذا ما يميزه فضلا عن تواجد اللاعبين لعدة مواسم مع بعضهم البعض الى جانب الاستقرار على الجهاز الفني للفريق لموسمين متواليين وهذه ميزة إضافية لكن ما يهمه هو فريقه الذي بات على أهبة الاستعداد لهذا اللقاء، وقال ليس لدي مشكلة فيما يتعلق بتجانس اللاعبين بعد التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المواطنين وتغيير الاجانب، وقال تحدثت لهم عن أهمية تواجدهم في كبرى الدوريات المحلية، وضرورة الدفاع عن شعار الفريق والالتزام بالتوجيهات وتطبيق الخطط على أكمل وجه.

شفاء

وبدد سواريز المخاوف بشأن غياب المدافع البرازيلي رفائيل ديغو حيث تماثل اللاعب للشفاء وسيكون من ضمن المتواجدين في القائمة الأساسية، كما سيتواجد السوري وائل عيان، رغم أنه غير جاهز بدنياً، خصوصاً أنه انضم إلى الفريق قبل أيام معدودة، وأكد أنه يمتلك إمكانات كبيرة، وضمه مكسب لكلباء.

غياب

أشار سواريز مدرب كلباء إلى غياب الحارس الاساسي محمد عبدالله مؤكداً أن هذا الغياب غير مقلق وقال: ثقتنا كبيرة في محمد عثمان وفي البديل محمد حسين، وأقر سواريز بصعوبة جميع مباريات دوري المحترفين ملمحاً إلى أن أي مباراة تعتبر نهائي كؤوس لكن خبرته الطويلة في مجال التدريب تؤهله لإبقاء الفريق ضمن فرق دوري الخليج العربي داعياً الجمهور إلى مرافقة الفريق إلى العاصمة أبوظبي وقال: عندما تعاقدت الادارة معي تحدثوا لي عن تاريخ الفريق وقبلت التحدي.

حل

من جانبه طمأن علي سليمان مدير فريق اتحاد كلباء جمهور الفريق بقرب الوصول إلى حل فيما يتعلق بقيد البرتغالي لويس ليال هداف فريق كلباء في فترة الإعداد وذكر سليمان أن فريقه جاهز فنياً ومعنوياً وقال: نتمنى انطلاقة قوية للنمور محذراً في نفس الوقت من خطورة الوحدة الذي يعتبر من الفرق المرشحة للقب. وأشار سليمان إلى أنه لمس جدية من اللاعبين في العودة بنتيجة مرضية لجمهور كلباء والذي نتمنى تواجده اليوم.

 

العلامة الكاملة

أكد يعقوب حسن نجم كلباء أن الفريق جاهز لمباراة الوحدة، مشيراً إلى أن هدفهم هو إسعاد جمهور كلباء، وأكد أن غياب اسماعيل مطر مؤثر على العنابي وقال: حتى لو كان سمعة موجوداً في الملعب فهدفنا واضح وهو تحقيق الفوز والعودة بالعلامة الكاملة.

Email