العنابي يدخل السباق بطموحات اللقب

بيسيرو : غموض النمور يصيبني بالحيرة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

"جرافيك"

يبحث فريق الوحدة عن الفوز الأول له في دوري الخليج العربي لكرة القدم عندما يلاقي اتحاد كلباء في السادسة إلا ثلث من مساء اليوم على ستاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي ضمن مباريات الجولة الأولى، ويدخل العنابي سباق الموسم بطموحات الفوز باللقب، وأشار البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للعنابي إلى أن غموض النمور يصيبه بالحيرة، ووصف مواجهة فريقه مع كلباء، بالصعبة لأن المنافس غامض.

ولا يملك معلومات كثيرة عنه كونه صاعد حديثاً إلى دوري المحترفين في الموسم الحالي وقال : لا أعلم الكثير عن كلباء لأنه صاعد من الهواة إلى دوري الخليج العربي، وهو ما يجعل المواجهة صعبة بعض الشيء، خصوصاً وأن المنافس يسعى إلى إثبات وجوده، وتحقيق نتيجة إيجابية، ولكننا نتطلع إلى بداية قوية في الموسم، وتحقيق أول فوز ليمثل دفعة معنوية للفريق في الموسم الجديد، ونحافظ على المستوى المتميز الذي قدمناه في نهاية الموسم الماضي، ونحن نسعى إلى المنافسة على البطولات في الموسم الجديد، وبالتالي البداية تعد في غاية الأهمية.

جاهزية

وأكد بيسيرو جاهزية الوحدة للمباراة، واستعداد اللاعبين للظهور بشكل قوي، بعد أن خاض الفريق معسكراً إعدادياً في ألمانيا جاء على أفضل مستوى، رغم التخوف من عدم وجود الانسجام التام بسبب غياب بعض العناصر عن المعسكر نتيجة وجودهم مع المنتخبات الوطنية، إلا أننا عملنا على إيجاد الحلول البديلة، خاصة وأن غياب الدوليين طال معظم الأندية وليس الوحدة فقط.

وأشار إلى أن اللاعبين مطالبون بالاجتهاد وبذل جهد مضاعف، وعدم النظر إلى نتائج الفريق في الموسم الماضي، ولدي ثقة كبيرة في قدرة الفريق على تحقيق الفوز، وتقديم أداء جيد، وبنفس الحماس الذي اعتدناه من اللاعبين، وأعتقد أن الاستقرار الذي يشهده الوحدة سوف يدعم الفريق في مشواره هذا الموسم، ولكن يجب علينا في المقابل مواصلة العمل الجاد للوصول إلى أهدافنا بالتواجد في مراكز المقدمة والمنافسة على البطولات.

غياب

وعن الغيابات التي يعاني منها الوحدة اليوم قال : نفتقد حمدان الكمالي لعدم اكتمال جاهزيته، وتضم قائمة الغائبين المصابين إسماعيل مطر، ويوسف الحمادي الذي يغيب شهراً، ومبارك المنصوري ومحمد سيف.

الزي الجديد

كشف الوحدة عن الزي الجديد للفريق ضمن اتفاقية الشراكة الموقعة بين النادي وشركة أديداس العالمية للملابس الرياضية والتي بموجبها توفر الشركة الأدوات والمعدات والملابس الرياضية إلى الفريق الأول ومختلف فرق المراحل السنية، وأعلن أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم في المؤتمر الصحافي مساء أول من أمس في الوحدة مول بالعاصمة أبو ظبي وسط حضور جماهير النادي، أن مدة التعاقد مع أديداس 3 سنوات ستظهر على شعار ملابس الفرق الرياضية المختلفة في النادي.

مؤكداً أن الشراكة والرعاية تعود بالفائدة على الطرفين، ومشيداً بالاحترافية العالية في التعامل من جانب الشركة التي شهدت تفاهماً وتوافقاً حول كل ما يتعلق بتصميم الزي الجديد، وقال: الرعاية تمثل خطوة استثمارية في دعم موارد النادي، وتتكفل بموجبها الشركة بتوريد كافة المستلزمات والأدوات الرياضية لمدة 3 سنوات. وشارك في تقديم الزي النجوم إسماعيل مطر وحمدان الكمالي وعيسى سانتو ومحمد الشحي وعبد الله النوبي وتوفيق عبد الرزاق وحسين فاضل وعادل هرماش وسباستيان.

وعبر جاسون توماس ممثل شركة اديداس سعادته بالتعاقد مع نادي الوحدة وانضمامه إلى قائمة الشركة العالمية التي تضم اكبر الأندية في العالم مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ وتشيلي، وغيرها من الأندية.

سانتو ينفي شائعات

نفى عيسى سانتو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ما تردد خلال الآونة الأخيرة عن رغبته الرحيل عن الوحدة، مؤكداً أنه مازال يرتدي شعار النادي، ويسعى لاستكمال مشواره مع الفريق.

وقال :لا أعلم من أين تخرج تلك الأخبار والشارع الرياضي يخرج بكلام لا أعرف مصدره بالتحديد، وحتى الآن ما زلت لاعباً في صفوف الوحدة، ولا يوجد جديد، وإدارة النادي لديها ما يخص مسألة تجديد عقدي، ولم يتحدد إلى الآن موعد الجلسة التي ستعقدها معي الإدارة، هذه الجلسة ستكون إيجابية، ولدي رغبة في الاستمرار مع الوحدة لأنه البيت الذي تربيت فيه.

Email