في بداية دورالخليج العربي

الإمارات يتخطى الفجيرة بهدف هنريكي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قاد المهاجم البرازيلي لويس هنريكي فريقه الإمارات لفوز ثمين على حساب الوافد الجديد "الفجيرة" وبهدف وحيد جاء في الدقيقة 65 من عمر مباراة الجولة الأولى من دوري الخليج العربي 2014-2015، التي أقيمت بين الطرفين على ملعب الفجيرة، ليحصد "الصقور" النقاط الكاملة من اللقاء.


ورغم أفضلية أصحاب الأرض الذين استحوذوا على الكرة، لكن الخطورة الحقيقية لم تكن ظاهرة على مرمى الإمارات، باستثناء محاولة محمد خلفان التي ارتطمت بالعارضة الإماراتية لتعود إلى اللبناني حسن معتوق الذي يسدد عالية في الدقيقة 10، فينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وفي شوط المباراة الثاني سدد سعود فرج مهاجم الإمارات من بعيد لكن الكرة تلامس القائم الأيسر لأيوب عمر فتخرج في النهاية إلى ركلة مرمى، وينقذ عبد الله موسى حارس مرمى الإمارات مرماه من هدف محقق، بعد تسديدة من حسن معتوق يحولها الأول إلى ركلة مرمى في الدقيقة 65، وتستمر الأفضلية الفجراوية دون تغيير في النتيجة.


وتشهد الدقيقة 69 الهدف الأول والوحيد للإمارات، عن طريق البرازيلي لويس هنريكي اثر هجمة منظمة وتمريرة من محمد مال الله، وتمريرة قصيرة من الأرجنتيني جوستافو هيريرا، ليسدد هنريكي في النهاية من زاوية ضيقة على يسار أيوب عمر حارس مرمى الفجيرة.


ويبقى الحال على ما هو عليه ليطق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز ثمين للإمارات على الفجيرة في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي 2014-2015.

Email