الزعيم متحفز للعودة بنقاط الهلال في الآسيوية

الجنيبي: مبادرة هزاع بن زايد تعزز معنويات اللاعبين

العين يطمح إلى الفوز على الهلال البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت مساء أمس إلى العاصمة السعودية الرياض، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، ووضحت حماسة اللاعبين وتحفزهم للعودة بالفوز، وكان في استقبال البعثة العيناوية برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بصالة الطيران الخاص الملحقة بمطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض، محمد سعيد الظاهري، سفير الدولة بالمملكة العربية السعودية..

وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في الرياض، وثمن ناصر الجنيبي، مدير فريق العين، مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، بتوفير 4 طائرات خاصة لنقل الجماهير الإماراتية والعيناوية إلى الرياض لمؤازرة الفريق في مهمته الوطنية أمام الهلال..

واعتبرها رسالة مهمة لجميع عناصر الفريق تؤكد ثقة سموه في مقدرة العين على تحقيق طموحات كل المواطنين والمقيمين ومحبي الكرة الإماراتية في البطولة الآسيوية، وتعزز معنويات اللاعبين في الآسيوية.

وقال: مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد، الداعم للكرة الإماراتية على صعيد المنتخبات الوطنية والأندية الإماراتية التي تحمل على عاتقها مسؤولية الدفاع عن اسم الدولة في المحافل الدولية والقارية، تجسد مفهوم «البيت متوحد»، وهو الأمر الذي ظللنا نلمسه في كل المناسبات الرياضية ومن ضمنها بطولات الخليج وآسيا 2003، وأخيراً مباراتنا أمام الاتحاد السعودي..

حيث توحدت فيه جميع الأندية الإماراتية على ملعب هزاع بن زايد خلف ممثل الوطن في مشواره نحو تحقيق البطولة الآسيوية، والمؤكد أن ثقة سموه ستعزز كثيراً من حظوظ الفريق في تحقيق أهدافه المرجوة والتأهل إلى نهائي آسيا.

شكر وتقدير

وأعرب الجنيبي عن امتنانه وتقديره إلى الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على الثقة الغالية التي ظل يوليها لجميع عناصر الفريق بالنادي، ومعالي راشد مبارك الهاجري، نائب رئيس مجلس الإدارة وحمد بن نخيرات العامري، وجميع أعضاء المجلس محمد بن عمير الشامسي ومحمد عبدالله بن بدوة ومحمد عبيد حمدون.

وأكد الجنيبي أن منصبه الجديد في إدارة الكرة يعزز مسؤولياته تجاه واجباته الإدارية في الفريق، كما أنه بمثابة شرف رفيع، لأن الانتماء والعمل في أي موقع بنادي العين يعبر عن فخر كبير لأي شخص منتسب لتلك المؤسسة الرياضية الرائدة.

كما شكر الجنيبي، محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الذي وضع آلية مثالية للعمل المتميز تحت عنوان الالتزام بقيم النادي المؤسسية فيما يتعلق بالشؤون الإدارية لفريق الكرة الأول، ، ولا يفوتني أن شكر مدير الفريق »السابق« مطر الصهباني، على تعاونه اللافت .

وأضاف: نتطلع إلى مساندة غير عادية من الجماهير الإماراتية ، وهذا الأمر ليس غريباً على «جماهير الكرة الإماراتية والأمة العيناوية» التي عودتنا دائماً على حضورها الممتاز ومساندته الإيجابية للاعبين في جميع الميادين.

وأكمل: الجميع في صفوف الفريق يتفاءلون بحضور الجماهير وثقتهم كبيرة جداً في تسجيل حضور قوي يعزز من حظوظ العين خارج قواعده للعودة من السعودية بالنتيجة الإيجابية التي تسعد كل الجماهير الإماراتية.

احتفالية استثنائية

وعن الأجواء في صفوف الفريق، قال الروح المعنوية مرتفعة ، وحرص لاعبو العين على تنظيم احتفالية استثنائية بزميلهم أسامواه جيان ، بمناسبة حصوله على لقب أفضل هداف في العالم لشهر أغسطس حسب موقع الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

طائرة خاصة

وكانت بعثة نادي العين غادرت الدولة على متن طائرة خاصة عن طريق مطار العين الدولي، وضمت في عضويتها راشد الهاجري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ومحمد حمدون، عضو مجلس الإدارة ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول، ومدير الفريق ناصر الجنيبي.

محمد فايز: ثقة غالية

اعتبر لاعب العين، محمد فايز، الثقة الغالية من قيادة النادي برئاسة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي وهيئة الشرف، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، في جميع عناصر الفريق دافعاً معنوياً مهماً لاستعادة اللقب القاري.

وأكد فايز أن مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، والتي وجه من خلالها سموه بتوفير 4 طائرات لنقل الجماهير إلى الرياض ، رسالة مهمة للجميع بأن ثقة سموه في مقدرة العين على تحقيق طموحات الكرة الإماراتية ، الأمر الذي سيعزز من رغبتنا في إظهار أفضل ما لدينا حتى نكون عند حسن الظن.

صافرة يابانية

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة مباراة الهلال والعين، إلى طاقم تحكيم ياباني، بقيادة توما مساكي، ويعاونه ناجيتوشيوكي وأوتسوكا هاروهيرو، ويراقب المباراة الصيني تو كسليانغ ويراقب الحكام الإيراني مسعود مرادي.

لا زيادة لحصة العين من التذاكر

أعلن مصدر مسؤول بنادي الهلال أنه لا توجد نية لناديه في زيادة حصة جماهير نادي العين المحددة بـ 8% من سعة ملعب الملك فهد حسب لوائح البطولة الآسيوية وذلك نظراً للإقبال الكبير والمتوقع من جماهير نادي الهلال لحضور المباراة.

وبدأت شركة «صلة الرياضية» في طرح تذاكر المباراة ،عصر أمس ويتواصل بيع التذاكر اليوم ، ويبلغ سعر تذكرة المنصة ألف ريال، والدرجة الممتازة 100 ريال والموحدة 30 ريالاً.

تنسيق

أكمل نادي العين بالتنسيق مع سفارة الدولة في السعودية ترتيبات اقامة البعثة ، واستقبال الجماهير الإماراتية المقرر وصولها مساء غدٍ ، على متن 4 طائرات ، لمؤازرة الفريق في مهمته الوطنية. يذكر أن مدير العلاقات العامة بالنادي، سليمان المحمود تقدم بعثة الفريق إلى الرياض قبل وصولها بـ72 ساعة، للقيام بالترتيبات الخاصة بحجوزات الفريق بالفندق ووسائل الترحيل والاتصال لجميع أعضاء البعثة هناك.

غياب الدوسري

انتظم فريق الهلال في معسكر مغلق بعد انتهاء مباراته أمام ضيفه نجران الدورية مباشرة والتي حسمها الأول لصالحه بنتيجة 2-1، واطمأن مدرب الهلال الروماني، ريجي من الطاقم الطبي على جاهزية مدافع فريقه كواك تاي هي الذي غاب عن مباراة نجران، لمواجهة الغد وشفائه من كدمة خفيفة بالركبة. ويفتقد الهلال خدمات سالم الدوسري الموقوف، ويفاضل المدرب بين نواف العابد وحمد الحمد.

Email