النصر يعلن تعاقده رسمياً مع عصام ضاحي

عصام ضاحي يتسلم عقد النصر من عبدالله بوعميم البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن النصر أمس تعاقده رسمياً مع المدافع عصام ضاحي، قادما من الأهلي ضمن صفقة انتقال نجمه حبيب الفردان إلى قلعة الفرسان ، ولم يعلن العميد عن مدة التعاقد لكن بعض المصادر القريبة من الفريق أشارت إلى أن مدافع الأهلي وقع عقداً لمدة عامين.

وأثنى النصر في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي على التعامل الإيجابي لجماهيره مع قرار شركة كرة القدم بمنح تأشيرة الخروج لنجم الفريق الفردان للالتحاق بالأهلي، مشيراً إلى أن جميع الأطراف استفادت من الصفقة وأن الإدارة اختارت العرض الأفضل للاعبها.

وجاء في البيان: «تعلن شركة كرة القدم في نادي النصر عن إتمامها صفقة كروية مع نادي الأهلي انتقل على إثرها اللاعب حبيب الفردان إلى نادي الأهلي».

وتشكر إدارة شركة النصر جميع محبي العميد على دعمهم سياسة الشركة في إدارة عقود لاعبيها المحترفين لضمان أفضل النتائج.

نادي النصر اختار العرض المقدم من الأهلي من بين عروض عدة تم تقديمها للاعب، فكانت صفقة استفاد منها جميع الأطراف، ونتمنى للنجم حبيب الفردان التوفيق مع الفرسان ومع منتخبنا الوطني الأول». وأضاف البيان «تشكر شركة الكرة النجم الخلوق حبيب على إخلاصه وعطائه مع فريق الكرة بنادي النصر طوال سنوات لعبه في النادي، كما تشكر إدارة نادي الأهلي على تعاونها في إتمام الصفقة».

ظهور

ومن المنتظر أن يظهر عصام ضاحي في تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد غداً باستاد حميد الطاير، بعد عودة النصر فجر أمس إلى دبي من معسكره الثاني بإيطالياً،

اعتذار

من جهة أخرى، اعتذر دبا الفجيرة عن مواجهة النصر ودياً الأحد المقبل بسبب التزاماته ضمن برنامجه الإعدادي للموسم الجديد.

Email