أكد فخره بارتداء قميص الأهلي

نواف مبارك :الآسيوية حلم الفرسان الأكبر

نواف مبارك يحلم بحصد البطولات مع الفرسان البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد نواف مبارك نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي فخره واعتزازه بارتداء شعار الفرسان، فهو فريق البطولات وصاحب التاريخ العريق في كرة القدم الإماراتية، وأشار إلى أن طموحه مع زملائه اللاعبين هو الحفاظ على المركز الأول، وقال : الحلم الأكبر هو البطولة الآسيوية، وهي ليست بعيدة المنال عن الأهلي، ونحتاج إلى بعض الحظ، وأداء الفرق الإماراتية قوي في الآسيوية، وحالياً وصل العين إلى المربع الذهبي، وليس ببعيد أن يتقدم الأهلي في النسخة القادمة إلى مراحل مهمة في البطولة، لأن كل الإمكانيات موجودة.

وتابع يجب أن نقاتل للحفاظ على البطولات التي حققها الفريق العام الماضي، واعلم أن الموسم الجديد سيكون صعباً للأهلي، وجميع الأندية تحاول إيقاف البطل، والمباريات لن تكون سهلة، علينا العمل بجد واجتهاد، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن أسرة النادي الأهلي خصوصاً مجلس الإدارة برئاسة عبد الله بن سعيد النابودة والإدارة الفنية بقيادة المدرب الروماني كوزمين والجمهور.

تحديات

وأضاف: الأهلي نادي بطولات واللعب مع الأبطال في قلعة الفرسان ليس أمراً سهلاً بل يحتاج إلى مضاعفة الجهود، والانتقال إلى أفضل فريق في الدولة بشهادة الجميع يعتبر تحدياً جديداً لكل لاعب ينضم إليه، واعتبره تحدياً شخصياً لمسيرتي الرياضية التي يجب أن تكون على أفضل مايكون لأنني اعتدت أن أكون متميزاً في الملعب، وهذا التميز هو الذي وضعني في القمة خلال مشواري الكروي مع الأندية التي دافعت عن ألوانها، ومسؤوليتي في النادي الأهلي ستكون أكبر لأننا أصبحنا مطالبين بالمحافظة على البطولات وبالتالي أصبحت أيضاً مطالباً بالمحافظة على البقاء في القمة .

لكل مجتهد نصيب

وتابع : المنافسة ساخنة في الفريق، ولدي قناعة أن لكل مجتهد نصيب، وأسعى لتقديم كل إمكانياتي ، وأفرض مستواي على المدرب، وأنا قادر على فعل هذا الأمر خلال التزامي في التدريبات، والمباريات.

رغبة

وكشف نواف مبارك عن قصة مفاوضات الأهلي معه وقال: إن المدرب كوزمين ومساعده الإيطالي كانافارو، أول من كشفا لي عن رغبة الأهلي في ضمي، وحدث ذلك عقب نهاية مباراة بني ياس والأهلي في الدور الثاني للدوري حيث دخلا إلى الملعب وقالا لي هل ترغب في اللعب بالنادي الأهلي ، حينها قلت: نعم أرغب خصوصاً وأن أسرتي وبيتي في دبي ولكن أوضحت لهما أنني مرتبط بعقد مع نادي بني ياس ولكن إذا إدارة الأهلي توصلت إلى اتفاق مع إدارة بني ياس لن أمانع في الانتقال .

انجح المدربين

واعتبر نواف أن كوزمين من انجح المدربين في الإمارات في الوقت الحالي، وقال : سعادتي لا توصف بالتعامل معه كشخص، فهو والد وأخ اكبر، وقائد لكتيبة الفرسان، وأحسست بالفرق الكبير أثناء الفترة القصيرة التي كنت أتدرب فيها في المعسكر بالفكر التدريبي للمدرب ومعاونيه.

تألق

وعن تألقه في مباريات الفريق الودية بالمعسكر قال: لم اقدم كل ما لدي حتى الآن، لدي الكثير لتقديمه خلال الفترة المقبلة، وفي المباريات الودية نلتزم بخطة المدرب، وأسباب تألق أي لاعب حتى ولو في التدريبات يعود الفضل لجميع اللاعبين.

أجواء

وعن انطباعه الشخصي عند الانضمام إلى معسكر الفرسان قال : الأجواء كانت رائعة وودية وطيبة، واستقبلني الجميع بحفاوة، كما تربطني باللاعبين علاقات صداقة وقرابة، وبشير سعيد والحمادي وسالمين خميس تربطني بهم صلة رحم وقرابة، وجميع اللاعبين الإماراتيين دائما تجدهم مترابطين ومتحابين.

تنافس شرس

وعن أقوى الفرق التي ستتنافس على البطولات قال : فرق العين والجزيرة والوحدة والنصر، قاموا بعدة تغييرات على مستوى اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب، وأتوقع تنافساً شرساً مع الأهلي.

جمهور الفرسان

وأشاد نواف بالجمهور الأهلاوي وقال: جمهور الأهلي كان له دور كبير في حصد الفرسان للبطولات، وهناك الكثير ليقدموه في المدرجات.

شكر

حرص اللاعب على توجيه الشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس وإلى اللواء أحمد الرئيسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس وإلى مبارك بن محيروم رئيس شركة كرة القدم في نادي بني ياس على التعامل الراقي معه.

Email