بناءً على مقاطع فيديو مسيئة لأندية صديقة

العين يرفض التجاوزات ويمنع «العمدة» من حضور مبارياته

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد نادي العين أن مقاطع الفيديو التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة العين مع شقيقه الاتحاد السعودي، والتي احتوت بعض الأهازيج غير المقبولة في حق نادي الاتحاد السعودي، لا تمثل أي فرد من نادي العين، ونوهت إدارة النادي بأن المقاطع التي جاءت على لسان محمد راشد الظاهري الشهير بـ«العمدة»، الذي حرص على ترديد تلك الأهازيج لا تربطه أي صلة مهنية أو رسمية بنادي العين.

معتبراً أن التصرف الذي بدر من «العمدة» شخصياً، لا يمت للنادي بأي صلة، وبناءً عليه تقرر منع العمدة «رئيس جمعية جماهير نادي العين سابقاً» من حضور أي مباراة لفريق الكرة الأول في الفترة المقبلة.

وأعلن النادي رفضه للتجاوزات غير المسؤولة في حق أي نادٍ رياضي منافس، مشيراً إلى العلاقة الراسخة التي ظلت تربط العين مع عدة أندية على الصعد كافة محلياً، إقليمياً، قارياً وأوروبياً، وذلك انطلاقاً من حرص النادي على ترسيخ مفهوم الروح الرياضية، اتساقاً مع رؤيته وقيمه المؤسسية المبنية على التقدير المتبادل مع كل المؤسسات الرياضية ذات الكيان الشامل.

وأوضح النادي أن إدارة ولاعبي وجماهير العين وكل منتسب للنادي يحملون التقدير اللائق لمنافسي الفريق في كل الميادين، إيماناً منهم بأن التنافس الرياضي يهدف إلى تعزيز العلاقات الجيدة وتوطيدها محلياً وخارجياً.

 

Email