اجتماع بطولة الظفرة الدولية تضع لمساتها الأخيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الظفرة الدولية الكروية السنوية الثالثة لكرة القدم، التي ستنطلق فعالياتها غداً وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، بمشاركة فريقي الوحدات الأردني والرفاع البحريني بالإضافة إلى الظفرة.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعا مساء اليوم بفندق تلال ليوا بالمنطقة الغربية مقر إقامة الوفود برئاسة سالم المزروعي، وبحضور خميس المزروعي نائب رئيس اللجنة، وحسن التميمي مدير البطولة، وعبدالفتاح صالح المدير التنفيذي لشركة الظفرة لكرة القدم وممثلي الفرق المشاركة.

كما سيتم خلال الاجتماع الاطلاع على اللائحة الفنية التي أرسلت للأندية المشاركة منذ وقت على كافه الضوابط الفنية والشروط والجوائز.

وذكر سالم المزروعي رئيس اللجنة العليا، أن البطولة تأتي في دورتها الثالثة مواصلة للأهداف والمعاني التي تحققت في البطولتين الماضيتين، مشيداً بالدعم الكبير الذي يجده النادي من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ومتابعة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الظفرة برئاسة مسلم العامري.

وبالنسبة لجدول المباريات من المقرر أن يلتقي في المباراة الافتتاحية في السادسة مساء الغد فريقا الوحدات والسالمية، على أن تحصل الفرق على راحة في اليوم التالي وتستأنف المباريات الأثنين المقبل، حيث يلتقي الظفرة مع الرفاع البحريني، على أن تختتم البطولة الثلاثاء بلقاء الظفرة مع الوحدات الأردني في تمام السادسة يعقبها مراسم تتويج الفائزين .

 

Email