الأبيض يتعادل مع النرويج على درب خليجي 22

اختبار مفيد لمنتخبنا أمام النرويج تصوير -عادل النعيمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أحرج منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره النرويجي بالتعادل السلبي، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء أمس على استاد فايكينغ بالنرويج في أولى مباريات الأبيض الدولية الودية بمعسكره الخارجي بأوروبا، في إطار تحضيراته للمشاركة بدورة كأس الخليج (خليجي 22) المقررة بالرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل ونهائيات كأس آسيا باستراليا من 9 إلى 31 يناير 2015.

لعب منتخبنا دون لاعبي العين وإسماعيل مطر المصاب، ومنح المدير الفني مهدي علي الفرصة لعدد من اللاعبين العائدين وبعض العناصر الشابة مثل عيسي سانتو . ظهر الأبيض بتنظيم دفاعي جيد على مدى شوطي المباراة، نظراً لوجود أكثر من لاعب محترف على درجة عالية من المهارة بصفوف المنتخب النرويجي، واعتمد الفريق على الهجمات المرتدة السريعة من خلال إسماعيل الحمادي وأحمد خليل وأحمد علي، فيما تألق علي خصيف في الزود عن مرماه.

في الشوط الثاني أجرى المدرب تغيرات عدة بهدف منح الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة للاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرات. واستهل الفريق النرويجي الشوط بضغط شديد على دفاع منتخبنا بهدف خطف هدف يمنح الأفضلية له، وتألق علي خصيف في الزود عن مرماه، وأنقذ كرة غاية في الصعوبة من الموهوب مارتن.

 

 

 

Email