على ذمة موقع «ستار أفريكا»

النصر فاوض الكاميروني ايتو

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكر موقع «ستار أفريكا» المتخصص في أخبار نجوم القارة السمراء أن النصر كان يخطط للتعاقد مع المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل ايتو(33 عاماً) في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد مغادرته تشلسي الانجليزي نهاية الموسم الماضي، موضحاً أن عميد الأندية الإماراتية دخل في منافسة مع عدة أندية أوروبية مثل أرسنال وليفربول وتوتنهام وايفرتون وهال سيتي وكوينز بارك رينجرز وروما ويوفنتوس وانتر ميلان وفيورنتينا وجلطة سراي وأياكس أمستردام.

وأشار المصدر نفسه إلى أن النصر عرض 4 ملايين يورو على اللاعب لكن إصرار ايتو على الحصول على ضعف هذا المبلغ أعاق المفاوضات ما أدى إلى فشل الصفقة.

من جانبه، نفى حميد الطاير عضو مجلس إدارة النصر ومشرف الفريق الأول الخبر وقال: إن اللاعب الكاميروني لم يكن ضمن خيارات العميد للموسم الجديد.

وكان ايتو سجل 12 هدفاً في 35 مباراة لعبها مع تشلسي الموسم الماضي الا أن ذلك لم يكن كافياً لإقناع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالإبقاء عليه في الفريق وذكرت تقارير إعلامية أمس أن مهاجم ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين وانتر ميلان الايطالي سابقا اقترب من التوقيع ايفرتون الانجليزي.

تجربة

يخوض النصر الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات تجربته الودية الثانية في معسكر ايطاليا، حيث يلتقي رديف روما بعد تعادله سلباً السبت الماضي في المباراة الودية الأولى مع رديف لاتسيو.

ويغيب عن مباراة اليوم الثلاثي المصاب المكون من المدافعين هلال سعيد وخالد سرواش والمهاجم يونس أحمد، فيما تبدو مشاركة المدافع علي العامري ممكنة بعد انضمامه للتدريبات الجماعية للفريق.

ويختتم النصر سلسلة تجاربه التحضيرية للموسم الجديد بإيطاليا السبت المقبل بمواجهة فريق لاتينيا، الذي يلعب لحساب الدرجة الثانية.

وأكد مدير الفريق خالد عبيد أن المباراة الودية، التي يخوضها العميد اليوم ستكون مهمة للجهاز الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين وخاصة من الناحية البدنية، مشيراً إلى أن المدرب الصربي يوفانوفيتش راضٍ على ما أظهره الفريق حتى الآن من استعدادات على مدار التحضيرات، التي كانت انطلقت في الأسبوع الثاني من يوليو الماضي، كما أبدى رضاه حول جاهزية اللاعبين الجدد وتأقلمهم بسرعة مع أجواء العميد.

حافز

وأوضح خالد عبيد أن الفريق قدم مباراة قوية في المباراة الأولى أمام رديف لاتسيو، متمنياً أن يستمر اللاعبون على هذا الأداء القوي حتى يشكل حافزاً إضافياً لدخول الموسم الجديد بمعنويات مرتفعة.

ويتدرب الفريق بمعدل حصتين صباحية ومسائية يومياً باستثناء أول من أمس، حيث منح الجهاز الفني راحة بنصف يوم للاعبين بهدف استرجاع الأنفاس، وسيركن اللاعبون غداً للراحة قبل استئناف التدريبات الجمعة استعداداً لمواجهة فريق لاتينيا السبت قبل العودة إلى أرض الوطن الاثنين المقبل.

مرحلة

يركز الصربي يوفانوفيتش المدير الفني للعميد في المرحلة الثانية لمعسكر ايطاليا على تحسن الجوانب الفنية والوصول بالفريق إلى أعلى درجات الجاهزية البدنية قبل أسابيع قليلة من ضربة بداية للموسم الكروي الجديد، والذي يستهله العميد بمواجهة نظيره بني ياس في الخامس عشر من الشهر المقبل.

Email