استعداد

فرق النادي العربي تبدأ تحضيرات الموسم الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت فرق المراحل لكرة القدم بالنادي العربي القيواني تدريباتها اليومية استعدادا لمسابقات الموسم الجديد لكرة القدم، تحت إشراف الجهاز الفني الذي يضم المدربين بدر يوسف بن عمير مدرب فريق 14 سنة، ومحمد شاعين مدرب فريق 16 سنة وسعيد راشد بن صقر مدرب فريق 18 سنة والجهاز الإداري الذي يضم عبد الله عيسى ومحمد سليمان وعلي محمد.

وأكد عبد الكريم محمد أمين السر العام أن إدارة النادي حرصت على توفير كل الإمكانات، من أجل نجاح برنامج إعداد الفرق وتجهيزها بالشكل الذي يضمن نجاح هذه الفرق وتحقيقها النتائج المرجوة، ورغم أن الصيانة لم تنته بعد إلا أن مجلس الإدارة نجح في إعداد الملاعب الخاصة بهذه الفرق وتوفير الملابس والمعدات الخاصة بها.

وأضاف: ونولي مدرسة الكرة اهتماما خاصا وحرصنا على توفير احتياجاتها من ملابس وأدوات حديثة، لكي يجد مدرب المدرسة المتخصص عادل عبد العزيز الجو المناسب لتنفيذ برنامجه وتحقيق أفضل النتائج واكتشاف المواهب، وكانت البداية في الأسبوع الماضي مشجعة حيث كان الحضور مميزا، وبالتأكيد سيكتمل قوام المدرسة بعد عودة اللاعبين الصغار مع بداية العام الدراسي الجديد.

وعن بقية فرق النادي قال عبد الكريم محمد: الفريق الأول بدأ تحضيراته للموسم الجديد وينتظم حاليا في تدريبات المرحلة الأولى، كما بدأ فريق الدراجات الذي يضم نخبة من اللاعبين المتميزين من كافة الفئات التدريبات الخاصة بالموسم الجديد، تحت إشراف المدرب السوري ياسر الحسيني والمدرب علي العبد والمشرف مبارك بوعصيبة، وبدأ فريق كرة الطاولة استعداداته بقيادة المدرب صبري محمد وفريق ألعاب القوى بإشراف المدرب علي السيد.

وأكد عبد الكريم محمد بأن الأمور تسير على مايرام، ونأمل في انتهاء الصيانة الجارية حاليا في الملعب الرئيسي لكرة القدم، حتى يتمكن الفريق الأول اللعب في ملعبه مع بداية الدوري.

 

Email