الظفرة يختتم معسكره الخارجي اليوم بمواجهة فيتيس الهولندي

من تدريبات الظفرة في معسكر هولندا البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة في الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيت الإمارات، نادي فيتيس أرنهيم الهولندي، وذلك في ختام مباريات الفريق بمعسكره بمنطقة قادرن شرق هولندا، في إطار استعداداته للموسم الجديد.

ويعتبر نادي فيتيس أرنيهم أحد أندية الدوري الممتاز الهولندي، ولعب للفريق على مدى التاريخ العديد من اللاعبين البارزين منهم المهاجمان الهولنديان روي مكاي وبيير فان هويدونك ولاعب الوسط المالي مامادو ديارا والمهاجم اليوناني نيكوس ماخلاس ولاعب الوسط الهولندي فيليب كوكو. وسوف تكون مباراة فيتيس من أقوى التجارب التي يخوضها الفريق بعد لقاء رديف أياكس يوم 12 أغسطس الماضي، والتي خسرها الظفرة بهدفين مقابل هدف.

التزام كبير

وقال سالم حسن مدير الفريق، إن إدارة الفريق والجهاز الفني راضون عن سير الإعداد خلال المعسكر الخارجي، خاصة وأن الالتزام من اللاعبين كان جيداً بالرغم من المجهود البدني الكبير الذي بذلوه خلال فترة المعسكر، حيث وضح أن اللاعبين يرغبون في أداء موسم جيد على المستوى الفردي والجماعي، مشيراً إلى أن تشكيلة الفريق ستشهد مجموعة من التغييرات.

وأضاف أن الفريق سيكمل هذه المرحلة بالعودة إلى أبوظبي صباح الاثنين 25 أغسطس ليبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد بالدورة الدولية التي سيخوض فيها الفريق مباراتين أمام الرفاع البحريني والوحدات الأردني على ملعبه باستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، ليكون الفريق جاهزاً للموسم الجديد الذي سيفتتحه فارس الغربية بلقاء الوصل 15 سبتمبر.

Email