«العميد» يبدأ معسكره في ألمانيا اليوم

الفردان خارج حسابات النصر في الموسم الجديد

جانب من تدريبات العميد قبيل مغادرته إلى ألمانيا البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدأ فريق النصر معسكره الخارجي في ألمانيا استعداداً للموسم الجديد، اليوم من دون نجم خط وسطه وهدافه الوطني حبيب الفردان بعد أن أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في الموسم الجديد انتظاراً لقرار مجلس ادارة شركة كرة القدم بالنادي لحسم أمر انتقاله لنادي الجزيرة الذي قدم عرضاً رسمياً للنادي.

اضافة للعلاقة الجيدة التي تربط الناديين وكان ثمرتها موافقة الجزيرة على انتقال لاعب الوسط عبد الله قاسم الشهر الماضي للنصر حيث تم التعاقد معه لثلاثة مواسم.

28 لاعباً

وتتوجه بعثة النصر إلى مدينة ميونخ الألمانية صباح اليوم لخوض المعسكر الإعدادي الخارجي الأول والذي يؤدي فيه «العميد» تجربتان مع فريقين من ألمانيا ويترأس الوفد، الكابتن خالد عبيد مدير الفريق ويضم 28 لاعباً؛ هم: أحمد محمد شمبيه - محمد علي غلوم -

عبد الله محمد إسماعيل - إبراهيم عيسى علي - راشد مال الله جمعة - علي سالم العامري - خليفة مبارك غانم - سبيل سبيل غازي - طلال حمد سعيد - احمد إبراهيم إسماعيل - راشد احمد راشد - فهد سبيل عبيد - سعود سعيد سهيل - محمود خميس سعيد - خالد إبراهيم سرواتش -

عامر مبارك غانم - علي حسين يوسف - طارق احمد محمد - ليوناردو ليما دا سيلفا - بريت تريفور هولمن - يونس احمد عبد الله - جاسم يعقوب سليمان - عبد الله قاسم منصور - جمال إبراهيم معروف - حمد محمد أحمد إسماعيل - إيفان تريكوفسكي - حسن محمد طاهر - ابراهيما توريه، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الصربي ايفان يوفانوفيتش والجهاز الإداري والطبي وعمال المهمات.

وجاء الاتفاق على خلو قائمة السفر من اللاعب حبيب الفردان، مع الجهاز الفني عقب التدريب الذي أجراه الفريق مساء أول من أمس بملعبه وتم بعده منح اللاعبين راحة قصيرة قبل التجمع للسفر إلى ألمانيا اليوم.

12 يوماً

وتقرر استمرار المعسكر في ميونخ حتى يوم 13 أغسطس الحالي ليعود بعده الفريق إلى دبي لمواصلة إعداده بتدريبات يومية لمدة أسبوع ثم يسافر مرة ثانية لمعسكر خارجي في ايطاليا مدته 10 أيام من 20 أغسطس حتى نهاية الشهر نفسه.

وجاء تفكير الجهاز الفني على اقامة معسكرين خارجيين منفصلين خلال فترة وجيزة يتخللها أسبوع في دبي، من أجل التعود على الطقس في الإمارات حيث إن امتداد المعسكر لفترة طويلة في بلد أوروبي يؤثر سلبا على الفريق في بداية الموسم التنافسي.

ترتيبات مبكرة

وأكد الكابتن خالد عبيد مدير الفريق أن الترتيبات لمعسكر ميونخ تمت منذ وقت مبكر وفقا لما اقترحه الجهاز الفني منذ نهاية الموسم الماضي حيث قامت شركة الكرة بالنادي بالاستجابة لمطلب الجهاز الفني في اقامة معسكرين منفصلين وتم الترتيب لتنظيم المباريات الودية المقترحة ومنها أول تجربتين في ألمانيا فيما سيتم الإعلان عن ترتيبات معسكر ايطاليا بعد العودة من ألمانيا.

هلال إلى إيطاليا

يتوجه بعد غدٍ الاثنين مدافع النصر هلال سعيد لإجراء عملية غضروف في ايطاليا، وسيبقى اللاعب هناك حتى التحاقه بوفد الفريق في المعسكر الثاني الذي يقيمه النصر ثم يعود مع الوفد نهاية الشهر الحالي.

Email