الجوارح يطلب وليد اليماحي من بني ياس على سبيل الإعارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

طلب نادي الشباب استعارة وليد اليماحي الظهير الأيسر لنادي بني ياس لدعم صفوف الجوارح في الموسم المقبل.

وتلقى بني ياس عرضاً من الشباب لانتقال وليد اليماحي لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومن المنتظر ان ترد إدارة السماوي على العرض الشبابي خلال الساعات القادمة وبعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة الإسباني لويس جارسيا.

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس إلى تدريباته غدا استعدادا للموسم الجديد.

ويستأنف الفريق مرانه مساء غد على ملعبه بإسناد الشامخة الجديدة تحت إشراف المدير الفني الإسباني لويس جارسيا والذي تعاقد مع بني ياس مؤخراً لمدة موسمين.

وينتظر بني ياس وصول اللاعب التشيلي المهاجم كارلوس مونوز للانضمام التدريبات عقب انتهاء إجازته التي حصل عليها نهاية الموسم الماضي، وكان من المفترض عودة اللاعب في وقت سابق لبدء برنامج الأعداد مع الفريق والذي انطلق مطلع يوليو الجاري، وتواصلت معه إدارة النادي وطلب مد الإجازة وتم الموافقة عليها ليعود اللاعب خلال أيام للانتظام في التدريبات قبل السفر للمعسكر الخارجي.

ومن المقرر ان يشارك جميع اللاعبين في التدريبات غدا بوجود الجدد والذين انضموا السماوي بندر الاحبابي وعبد السلام محمد ومسعود حسن النهار من النصر، وبدا المدير الفني جارسيا في التعرف على اللاعبين وإمكانيات كل لاعب، وينتظر ان يظهر بني ياس في الثوب والطريقة الإسبانية مع جارسيا ولكن الامر يتوقف على مدى استيعاب اللاعبين لفكر المدرب الجديد.

ومن المقرر ان يخوض بني ياس مباراة ودية أمام الكويت الكويتي يوم 8 أغسطس المقبل وهي الأخيرة قبل السفر إلى المعسكر بعد ان نظم الدورة الودية بمشاركة المنتخب الأوليمبي والحد البحريني وظفار العماني لعب خلالها مباراتين فاز في واحدة وخسر الأخرى.

ويسافر بني ياس يوم 10 أغسطس إلى النمسا لبدء المرحلة والمرحلة الأهم والتي يعول عليها الجهاز الفني كثيرا في تطبيق أسلوبه مع الفريق.

 

 

Email