غيريتس يمنح لاعبي الجزيرة 3 أيام راحة في العيد

جانب من تدريبات الجزيرة قبل العيد البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة بقيادة إيريك غيريتس اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بمناسبة إجازة عيد الفطر المبارك، على أن يعود الفريق إلى التدريبات عقب انتهاء إجازة العيد مباشرة من أجل استكمال التحضيرات استعداداً للموسم الجديد.

وأدى الفريق حصة تدريبية مساء الأحد في الملعب الفرعي الأول بالنادي تحت إشراف الجهاز الفني وبمشاركة جميع اللاعبين وذلك ضمن المرحلة الأولى من برنامج الإعداد داخل الدولة وللوقوف على معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل السفر للمعسكر الخارجي في أوروبا.

حصة تدريبية

بدأت الحصة التدريبية من داخل صالة الجمنازيوم، ثم توجه اللاعبون والجهاز الفني إلى الملعب الفرعي الأول، حيث أدوا في الجزء الأول من التدريب تمرينات بدنية تحت إشراف مدير اللياقة ضمن خطة المدرب لإعادة اللاعبين لأفضل حالاتهم البدنية.

وأجرى غيريتس في الجزء الثاني تقسيمة للوقوف على اللاعبين وشهدت تركيزا كبيرا لدى اللاعبين، وبدا ذلك واضحا على فخر أبوظبي بقيادة مدربه البلجيكي إيريك غيريتس على فهم الخطة التي وضعها المدرب خلال التقسيمة.

معسكر سويسرا

ومن المقرر أن يغادر الفريق إلى معسكره الخارجي في سويسرا يوم 3 أغسطس المقبل ويستمر حتى 24 من نفس الشهر، يلعب خلاله الجزيرة 3 مباريات ودية متدرجة المستوى، يعود بعدها الفريق إلى العاصمة أبوظبي للمشاركة في الدورة الودية الدولية التي ينظمها النادي والتي تقرر أن تقام مطلع سبتمبر المقبل، ويشارك في الدورة فرق خليجية وفريق من استراليا.

تجربة الشعب

وكان الجزيرة قد فاز على فريق الشعب بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت قبل أيام على الملعب الفرعي بنادي الجزيرة في ثاني تجارب العنكبوت ضمن تحضيراته لدوري الخليج العربي الموسم المقبل، أشاد من خلالها غيريتس بمردود اللاعبين في المباراة، مؤكداً أن التجربة تعد جيدة للطرفين وأن الفريق يحتاج ليلعب برتم أسرع فنيا أثناء المباراة فمازال لدى الفريق عمل أكبر في الفترة المقبلة وفي المعسكر الخارجي.

مردود جيد

عبر إيريك غيريتس المدير الفني للفريق عن سعادته بمردود وحماس اللاعبين منذ بداية فترة الإعداد، وتوجه بالتهنئة إلى دولة الإمارات واللاعبين وإدارة النادي وجماهيره بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أنه سوف يستمتع بهذه الأجواء المميزة وسط العائلة الجزراوية والأصدقاء.

Email