في احتفالية كبيرة بأبطال الدوري والكأس

محمد بن حمدان يكرم يد الجزيرة للرجال والسيدات

جانب من تكريم أبطال كرة اليدالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي الجزيرة رئيس شركة كرة القدم، مساء أول من أمس، بمقر النادي فريقي كرة اليد للرجال والسيدات، حيث توج الأول بلقب كأس رئيس الدولة، فيما فاز فريق السيدات بلقبي الدوري وكأس رئيس الدولة عن الموسم المنصرم، تحفيزا للفريقين لتحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم المقبل.

أشادة بالتكريم

وأشاد محمد حسن السويدي بتكريم الشيخ محمد بن حمدان بن زايد لأبطال كرة اليد وقال: تكريم الشيخ محمد بن حمدان لأبطال اليد ليس بغريب عليه، يعد دافعا للاعبين لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد، ومن جانبنا فقد قمنا بوضع الخطط الكفيلة بجعل فرق شركة الجزيرة للألعاب الرياضية في قلب المنافسة على البطولات المختلفة..

وبالذات فريق كرة اليد للرجال الذي تم تدعيمه بالدولي المصري علي زين الذي نتمنى أن يمثل إضافة كبيرة للفريق في الاستحقاقات المقبلة، كما أن العمل متواصل مع القاعدة المتينة التي تم تكوينها في كرة اليد والألعاب الأخرى وتضم مواهب عديدة من الناشئين والشباب حتى يكون المستقبل حافلاً بالإنجازات.

موسم الإنجازات

وأضاف: فخورون بتكريم الشيخ محمد بن حمدان بن زايد للمتفوقين، وسنحرص على أن يكون الموسم الجديد حافلاً بالإنجازات والبطولات، أما فريق كرة اليد للسيدات فهو أفضل فريق في الدولة، لكن هذا لا يعني أن نقف عند هذا الحد، بل سيتواصل العمل حتى يكون منافسا قويا في الاستحقاقات الخارجية والفوز بها.

ألعاب جماعية

واعتبر محمد حسن السويدي أن ما حققته شركة الألعاب الرياضية رغم عمرها القصير جيد في الألعاب الجماعية والفردية، مشيدا بالعمل الجاد والكبير الذي قام به كل منسوبي الشركة سواء أعضاء مجلس الإدارة الذين يحرصون على التواجد والمتابعة اليومية، أو الأجهزة الإدارية والفنية المختلفة التي قدمت جهدا كبيرا لكننا ما زلنا ننتظر المزيد منها في الموسم الجديد.

وأوضح السويدي أن تجمع فريق اليد للرجال سيكون بعد عطلة العيد من خلال معسكر داخلي، وبعد الفراغ من بطولة الكأس سينتظم في معسكر خارجي استعدادا للبطولة الخليجية للأندية التي يستضيفها النادي.

تشريف

ومن جهته ثمن عوض هويشل عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية تكريم الشيخ محمد بن حمدان لفريقي اليد وقال: نشكر الشيخ محمد بن حمدان بن زايد على اهتمامه ودعمه المستمر للشركة ولفرق النادي المختلفة، وقد شرفنا بهذا التكريم لفريق السيدات والرجال لكرة اليد، وهو يمثل دفعة معنوية للاعبين لتحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة

وأضاف: نحن سعداء جدا بما حققته فرق النادي بشكل عام وفريقي كرة اليد في الموسم الماضي، ونتطلع للمزيد من الإنجازات في الموسم الجديد، وسعداء أكثر بالتناغم والتكاتف الكبير بين مجلس الإدارة وفرق الشركة المختلفة، حيث يحرص الجميع على التميز، ونطمح لتحقيق نجاحات كبيرة في مختلف الألعاب في المستقبل.

طريق طويل

وأكد هويشل على أن ما تحقق في الموسم الماضي يمثل خطوة في طريق طويل سيكون حافلاً بالبطولات، بفضل العمل الجاد والكبير الذي ينتظم الشركة بشكل عام، مشيراً إلى أن الثقة كبيرة في فريقي كرة اليد لتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل، خاصة أن كل عوامل النجاح متوفرة، ومجلس إدارة النادي لا يقصر في تقديم كل الدعم للشركة حتى تكون فرقها في الطليعة.

وحث هويشل لاعبي ولاعبات كرة اليد في النادي على المزيد من العطاء، مبينا أن ما تحقق من بطولات يجعل اللاعبين أمام تحد كبير في الموسم الجديد بالحفاظ عليها وزيادة الغلة من البطولات للنادي.

حافز للعطاء

أبدت أمل ناصر كابتن فريق كرة اليد للسيدات بنادي الجزيرة سعادتها الغامرة بتكريم الشيخ محمد بن حمدان بن زايد لهن وقالت: نشعر بالفخر الكبير بعد تكريم الشيخ محمد بن حمدان لنا ونحن سعيدات بهذا التكريم ونعتبره دافعا قويا لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم القادم.

التعاقد مع المصري زين

تعاقد فريق كرة اليد بنادي الجزيرة مع الدولي المصري علي زين بعقد مدته عامان، لتدعيم صفوف الفريق في الاستحقاقات المحلية والخارجية المقبلة، وفاز الجزيرة باللاعب بعد منافسة كبيرة من أندية عديدة، كانت تطمح للفوز بخدمات لاعب الأهلي المصري الذي دخل عالم الاحتراف بالانتقال إلى النجم الساحلي قبل أن ينضم نهاية الأسبوع الماضي إلى الجزيرة، علي زين عبر عن سعادته الكبيرة بالانضمام للجزيرة وقال: علاقتي وطيدة بمعظم لاعبي فريق الجزيرة من قبل أن أنتقل إليه.

وأنا سعيد بالدفاع عن ألوانه، وأسعى للحصول معه على كل البطولات التي ننافس فيها سواء كانت محلية أو خارجية، في الموسمين المقبلين، وانتقالي له جاء بعد مفاوضات جادة ولم أتردد في قبول عرضه، خاصة أن الانتقال إلى ناد بحجم الجزيرة يمثل إضافة في مشواري كلاعب، ويثري مسيرتي الاحترافية.

Email