اتحاد الأثقال يقبل اعتذار حسونة عن عدم الاستمرار بتدريب المنتخب

سلطان بن مجرن يترأس اجتماع مجلس ادارة الاتحاد البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال قبول اعتذار مدرب المنتخب إبراهيم حسونة عن عدم الاستمرار مع المنتخب لظروفه الخاصة، ووجه المجلس الشكر له على ما قدمه من جهد طيلة فترة توليه مسؤولية تدريب المنتخب، جاء ذلك في اجتماعه، الدوري أول من أمس في مقر الاتحاد في دبي برئاسة سلطان بن الشيخ محمد بن مجرن رئيس الاتحاد وبحضور كل الأعضاء عبد الله الزعابي نائب الرئيس، وفيصل الحمادي أمين السر العام، وجاسم العوضي أمين السر المساعد، وخالد الضنحاني.

واستعرض المجلس العديد من الأمور المهمة المتعلقة بالنشاط المحلي والمشاركات الدولية سواء على الصعيد الإداري لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد خلال المشاركة في اجتماعات الاتحاد الآسيوي والدولي والعربي بجانب اجتماعات اللجنة التنظيمية لدول الخليج العربية، ومشاركات المنتخبات الوطنية لفئتي الرجال والآنسات وما حققته من نتائج . وأكد سلطان بن مجرن رئيس الاتحاد تقديره لكل الجهود المبذولة من قبل أعضاء المجلس ومن قبل لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية التي حققت العديد من النتائج الإيجابية رغم الصعوبات التي تواجه مسيرة اللعبة خاصة على صعيد قلة الموارد المالية.

واعتمد المجلس مشاركات الفترة المقبلة للمنتخبات الوطنية، حيث قرر المشاركة لمنتخبي الرجال والآنسات في بطولة العربية التي تستضيفها تونس خلال شهر أكتوبر المقبل، والبطولة الخليجية التي ستقام بالسعودية خلال شهر نوفمبر.

وأبدى المجلس ارتياحه لحجم التحضيرات التي يخوضها المنتخبان في مركز التدريب الدائم بصالة صلاح الدين في دبي.

Email