بدأ مهمته مع السماوي استعداداً للموسم المقبل

الإسباني بيتراش مديراً رياضياً لبني ياس

جانب من مشاركات بني ياس في بطولته الإعدادية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقدت شركة كرة القدم بنادي بني ياس مع الإسباني خيسوس غارسيا بيتراش لتولي منصب المدير الرياضي للنادي ولمدة موسمين، وذلك في إطار الاستراتيجية الموضوعة من قبل الإدارة بالارتقاء بأسلوب العمل الاحترافي.

خبرة واسعة

ويملك بيتراش خبرة واسعة في مجال الإدارة الرياضية، ويبلغ من العمر 51 عاماً، ولعب كظهير أيسر في العديد من الأندية الإسبانية الشهيرة قبل اعتزاله أواخر التسعينيات، واتجه إلى الإدارة الرياضية وتولى العديد من المناصب المهمة، حيث سبق له أن تولى منصب المدير الرياضي لأندية فالنسيا واتليتكو مدريد في إسبانيا بالإضافة إلى توليه رئاسة نادي هيركوليز في عام 2012.

مهندس الصفقات

وكان بيتراش مهندس العديد من صفقات اللاعبين المشاهير ومسؤول التعاقدات، خاصة عندما كان مديراً رياضياً لأتليتكو مدريد، ونجح في ضم الأوروغوياني دييغو فورلان نجم الأتليتكو السابق وكذلك الأرجنتيني جودين، وأنطونيو رييز، والبرازيلي فيليبي لويس.

وبدأ بيتراش مهام عمله مع بني ياس قبل أيام، واجتمع مع إدارة شركة كرة القدم برئاسة مبارك بن محيروم برفقة المدرب الجديد الإسباني لويس غارسيا لمناقشة أسلوب العمل، ووضع رؤية واضحة لتنفيذ استراتيجية النادي خلال الفترة المقبلة.

وصول كيم جونغ وو

من ناحية أخرى من المنتظر أن يصل الكوري الجنوبي كيم جونغ وو لاعب تشونبوك هيونداي والشارقة السابق إلى بني ياس صباح غداً أو بعد غد على أقصى تقدير من أجل إنهاء إجراءات انضمامه إلى السماوي، واتفق النادي مع اللاعب على ارتداء قميص بني ياس في الموسم المقبل، وينتظر النادي وصول اللاعب لتوقيع العقد بعد الاتفاق على التفاصيل النهائية والوصول للنهاية السعيدة.

على جانب آخر قاد الإسباني لويس غارسيا المدير الفني الجديد لفريق الكرة ببني ياس مساء أول من أمس مرانه الأول مع الفريق بعد توليه المهمة رسمياً عقب انتهاء الدورة الودية الدولية التي نظمها النادي وحصل خلالها على المركز الثالث.

حضور إداري

حضر مران الفريق الأخير أعضاء مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي بالإضافة إلى الإسباني خيسوس غارسيا بيتراش المدير الرياضي الجديد، ورحب مبارك بن محيروم رئيس شركة الكرة باللاعبين والمدير الفني، مؤكداً أن المرحلة القادمة تتطلب بذل مزيد من الجهد والعرق من الجميع، متمنياً التوفيق للمدير الفني في مهمته مع الفريق حتى يستعيد بني ياس توازنه بعد الموسم الماضي الذي جاء مخيباً للآمال.

Email