الاتفاق يلعب مع القادسية

الوحدة يدشّن بطولته الدولية أمام الرائد السعودي

البطولة الدولية محك جيد للعنابي استعداداً للموسم الجديد من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي في التاسعة والنصف من مساء اليوم باستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، فريقا الوحدة والرائد السعودي في افتتاح البطولة الودية الدولية التي ينظمها نادي الوحدة تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وتستمر حتى 25 يوليو الجاري بمشاركة أندية القادسية الكويتي والاتفاق السعودي بجانب الرائد ومستضيف البطولة الوحدة.

موعد

ويلعب الاتفاق السعودي مع القادسية الكويتي في المباراة الثانية التي تقام عند الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم على ستاد آل نهيان، ويواجه الفائز من المباراة الأولى الفريق الفائز في المباراة الثانية على اللقب في النهائي الذي يقام يوم الجمعة المقبل، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

وصول

وكان ناديا القادسية الكويتي والرائد السعودي قد وصلا إلى أبوظبي أول من أمس للانضمام لبعثة نادي الاتفاق السعودي الذي يقيم معسكراً في الدولة منذ أسبوعين واستقرت البعثات الثلاث بفندق الوحدة جراند ميلينيوم.

العنابي جاهز

وأنهى الفريق الأول بنادي الوحدة تحضيراته لمباريات الدورة الدولية بحصص تدريبية متنوعة منذ انطلاق فترة الإعداد الأولى يوم 14 يوليو الحالي تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو بمشاركة جميع اللاعبين المواطنين والأجانب.

كما انضم لتدريبات العنابي أول من أمس رباعي المنتخب الأولمبي سهيل المنصوري وسالم سلطان وسلطان سيف ومحمد سيف بعد مشاركتهما مع المنتخب الأولمبي في دورة بني ياس الودية.

بداية

ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية في برنامج إعداد الوحدة بالمعسكر الخارجي المقرر إقامته في مدينة بيفيلد الألمانية حيث يغادر الفريق يوم 2 أغسطس المقبل لبدء المعسكر يخوض من خلاله 6 مباريات ودية متدرجة المستوى، وذلك في إطار برنامج الإعداد والتحضير الفني للموسم الجديد.

ترتيبات

أكملت اللجنة العليا للبطولة الدولية كافة الترتيبات لانطلاق الدورة واعتماد اللائحة وقوائم الفرق المشاركة وألوان القمصان لكل فريق، كما قررت أن تتدرب الفرق المشاركة في الدورة بملاعب أكاديمية الوحدة بالشهامة ومن المقرر أن تنقل مباريات البطولة الأربع على قناة أبوظبي الرياضية.

Email