8 فرق تسعى لنصف نهائي بطولة المؤسسات الحكومية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتنافس ثمانية فرق اليوم من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة كرة القدم دون 37 سنة، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية شركتي مرطبات دبي وجمعة الماجد وكيل كيا موتورز، وكانت الفرق الثمانية تأهلت إلى ربع النهائي بعد تفوقها في مرحلة دور الـ16 التي جرت أول من امس.

وستلعب مباريات نصف النهائي في الثامن والعشرين من الشهر الجاري في فئتي دون 37 وفوق 38 يوم 28 الجاري، وتختتم الدورة بمباراتي النهائي ومواجهتي تحديد المركزين الثالث والرابع في الثلاثين من الشهر الجاري.

وستجمع المباراة الأولى في ربع النهائي شرطة دبي بالسوق الحرة، بالملعب رقم 1 بنادي بلدية دبي، ومحاكم دبي وطيران الإمارات بالملعب رقم 2، ويلتقي مكتب سمو ولي العهد والنيابة العامة بالملعب رقم 1، وينازل فريق الإقامة فريق هيئة مياه وكهرباء دبي بالملعب رقم 2.

إثارة كبيرة

وكانت مباريات مرحلة دور الـ16 التي جرت في يوم واحد شهدت إثارة كبيرة، وحقق فيها محاكم دبي اكبر فوز على فريق ديوان سمو الحاكم بستة أهداف دون رد، وكسب الشرطة مؤسسة دبي للإعلام بهدف وحيد، والسوق الحرة على الدفاع المدني بثلاثة أهداف.

وتأهل طيران الإمارات بعد عبوره هيئة الطرق بهدف وحيد، ونجح فريق مكتب سمو ولي العهد في الفوز على بلدية دبي بهدفين لهدف، بينما نال فريق النيابة العامة بطاقة الوصول لربع النهائي بانتصاره على دبي للألمنيوم بثلاثة أهداف، وفاز الإدارة العامة لإقامة وشؤون الأجانب على دناتا بخمسة أهداف.

 وعلى صعيد الهدافين تواصل السباق بين مجموعة من اللاعبين للحصول على الحذاء الذهبي، يقودهم نزار بسام من السوق الحرة بخمسة عشر هدفا، ويتخلف ثيولوجين أنوه من فريق مكتب سمو ولي عهد دبي عن متصدر الترتيب بهدفين، يلاحقه احمد مبارك من شؤون الإقامة بأحد عشر هدفا.

Email