الأفراح توقفت عصراً من أجل السد

عبدالمجيد حسين: الإنجاز تاريخي في موسم استثنائي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد المجيد حسين المشرف العام على الفريق الأول والرديف بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز بكأس الخليج العربي، وقال: انجازنا تاريخي في موسم استثنائي، وقدمنا في نهائي كأس الخليج مباراة مميزة في الشوط الثاني، وتوجنا مجهودنا ببطولة ثالثة، ولكن توقفت احتفالاتنا عصر أمس، عندما عدنا إلى التدريبات لنسافر بعدها إلى الدوحة استعداداً للقاء السد في الجولة الآسيوية الأخيرة من تصفيات المجموعة الرابعة.

وأضاف: نتعامل حالياً مع برنامج مضغوط من المباريات، وعلينا من خلاله تجهيز اللاعبين للقاء للسد، وأملنا كبير في الفوز على الفريق القطري في مباراتنا المهمة المقبلة التي سندخلها بدون راحة أو احتفال، وأملنا الصعود إلى الدور الثاني تنفيذاً للهدف الذي رسمناه مع الجهاز الفني، وحتى الآن نسير بشكل جيد، وسنؤجل الفرحة الكبيرة إلى نهاية الموسم، لأن قبلها علينا التفكير فيما بقي من مباريات في دوري الخليج العربي، والفوز بكأس رئيس الدولة الغالية على قلبونا جميعاً على حساب العين في نهاية الموسم.

تهنئة

وأضاف: أبارك لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري للنادي، هذا الإنجاز الكبير، وأبارك لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، ولسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي، ولعبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، هذا اللقب الذي تحقق بدعم ومساندة كبيرة منهم لمسيرة الفريق، كما أشكر اللاعبين والإداريين والجهاز الفني والجمهور على ما قدموه من جهد طوال الموسم.

إصرار

وأضاف: إصرار اللاعبين على تغيير النتيجة كان واضحاً مع انطلاقة الشوط الثاني، وهو ما حرصنا على دفع اللاعبين إليه بين شوطي المباراة، والفارق التكتيكي بين الشوطين كان نقطة التحول، والفارق وضح على الأداء ليتوج الأهلي بالبطولة الثالثة في موسم استثنائي لـ(لفرسان).

وتابع: حقق الأهلي النصر في بداية الموسم عندما توج بكأس السوبر، وتنافس على كافة البطولات، ووفقنا الله في جميع 3 بطولات وأملنا في الوصول إلى الدور الثاني الآسيوي، والشيء الجيد ان السد لعب مباراة في نفس توقيتنا أول من أمس، وهو ما يجعل ظروف الفريقين متشابهة إلى حد كبير قبل مواجهتنا غداً التي علينا التركيز عليها، قبل استكمال مبارياتنا في دوري الخليج العربي، وننهي الموسم المحلي بخوض نهائي كأس رئيس الدولة أمام العين.

عناد الظروف

عن الظروف المختلفة التي مرت على الأهلي، قال عبد المجيد: عاندتنا الظروف الصعبة خلال الموسم، وتمثلت في إصابات اللاعبين، واللعب 8 مباريات خارج ملعبنا، وإيقاف لاعبين، وخصم 3 نقاط، وبفضل الإخلاص والانسجام في العمل والهدوء بالتعامل مع تلك الأحداث دون الانجراف وراء مشاعر الجماهير، حققنا الانجازات وهي السمات التي نستمدها من سمو الشيخ حمدان بن محمد، وقياداتنا الرشيدة، إلى جانب تحفيز ومساندة الجماهير الدائم بما أفاد الفريق كله في أشد لحظات الموسم صعوبة.

دعم الفريق

عن فوز الأهلي بثلاثية في الموسم الحالي، واقترابه من تحقيق الرباعية، بما سيمثل ضغطاً كبيراً على الفريق لتحقيق الإنجاز نفسه الموسم المقبل، قال عبد المجيد: خططنا في الموسم الحالي لتحقيق هذا الإنجاز، وفي الموسم المقبل لن نقبل بأقل منه، وعلينا دعم الفريق أكثر باللاعبين المواطنين أو الأجانب، لأن المنافسة ستكون أكثر شراسة.

وحول الصفقات الجديدة المنتظرة لدعم صفوف الأهلي، قال عبد المجيد: يوجد أشياء كثيرة نفكر فيها لكنها ليست للنشر، وهدفنا تقوية الفريق بكل العناصر حتى من الناحية الطبية أو الإدارية، مع العلم أننا نملك جهازا طبيا على أعلى مستوى، وهو ما ساعدنا على استشفاء اللاعبين من خلال برمجة التدريبات والأحمال بالتنسيق مع الجهاز الفني.

كاتلين: الفوز على فريق النجوم يؤكد جدارتنا

 عبر كاتلين مساعد مدرب الأهلي عن سعادته البالغة بحصول فريقه على لقب بطولة كأس الخليج العربي، مشيدا بالروح القتالية التى تحلي بها الفرسان، والأداء القوي في الشوط الثاني.

وهنأ كاتلين لاعبي الفريق وجماهير النادي الأهلاوي بالفوز، وقال : الفوز على فريق الجزيرة الذي يضم مجموعة من النجوم الكبيرة يؤكد جدارتنا واحقيتنا بالكأس وخاصة بعد قلب النتيجة في الشوط الثاني .

واعترف كاتلين أن الأهلي لم يقدم الأداء المنتظر بالشوط الأول، لكنه عاد في الشوط الثاني وظهر بالمستوى المعروف عنه .

وأكد كاتلين أن الأهلي واجه ظروفا صعبة بسبب ضغط المباريات، وقال: اللاعبون لم يجدوا وقتا للاحتفال باللقب نظرا لمغادرتهم إلى قطر لمواجهة السد القطري في الآسيوية، وهم يستحقون التهنئة لأنهم واجهوا هذه الظروف بجسارة وغيرة عالية على شعار ناديهم .

وأضاف: من الرائع الفوز على فريق قوي كان متقدما علينا، وظهر فريقنا بروحه القتالية العالية، وكرر سيناريو مباراة الشارقة عندما كنا متأخرين ثم فزنا .

وأشار إلى أن الأهلي لعب بالتشكيلة الأساسية رغم أن الفريق سيلعب مباراة مهمة في البطولة الآسيوية أمام السد القطري، حيث لا مجال لمنح راحة للاعبين .

احترام الصحافة

نفى كاتلين أن يكون غياب المدرب كوزمين عن المؤتمر الصحافي قبل المباراة متعمدا، موضحا أنهم يحترمون الإعلام والصحافة ويقدرون دوره الكبير، ولكن الظروف هي التى أجبرت مدرب الفريق على عدم الحضور بسبب ضيق الوقت بعد مباراة الهلال السعودي في الآسيوية، وقال: كان البرنامج مزدحما ولم يكن هناك مجال لحضوره إلى العين وفضل المدرب إجراء الحصة التدريبية بدبي على أن يحضر إلى العين في المباراة نفسها.

سيف يوسف: نتمنى ختام الموسم بالكأس الغالية

 طالب سيف يوسف حارس الأهلي، زملاءه بنسيان نهائي كأس الخليج العربي، والتركيز على المواجهة الآسيوية أمام السد القطري غداً، وقال: نتمنى ختام الموسم بالتتويج بكأس رئيس الدولة.

اعتبر سيف، أن هدف التعادل الذي سجله اوليفيرا للجزيرة في مباراة الفريقين بالدور الأول للدوري، أكثر الأهداف التي أصابته بالحزن .

اعتبر أحمد محمود ديدا حارس الأهلي، أن الفرسان وجه السعد على مسيرته، موضحاً: توجت مع نادي الشباب من قبل بلقب الدوري، ولكني فزت مع الأهلي ببطولتين في 3 شهور، وهذا غير نفسيتي 180 درجة، وجعلني سعيداً بقراري بالانضمام إلى صفوف الأهلي، وأعتبر أن الأهلي (وشه حلو علي).

عجمان يتمنى للفرسان المزيد من الانتصارات

 بعث الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس نادي عجمان، برقية تهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي، وإلى جميع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء وجماهير ومحبي النادي، بمناسبة فوز النادي الأهلي بكأس الخليج العربي، وتثميناً لجهود الفريق الأول الذي قدم العرض المستحق للحصول على اللقب، والذين كانوا على مستوى الثقة، متمنياً للفريق مزيداً من الانتصارات تحت قيادتهم الرشيدة.

وبعث خليفة عيسى الجرمن رئيس مجلس الإدارة، وأحمد حسن الفورة نائب رئيس مجلس الإدارة، وناصر إبراهيم الظفري المدير التنفيذي، وعبدالله إبراهيم الظاهري أمين السر العام، ببرقيات تهنئة إلى عبدالله النابودة رئيس مجلس الإدارة، وكافة المسؤولين بالنادي بهذا الإنجاز التاريخي.

 

 

Email