الوحدة جمع العلامة الكاملة وتأهل إلى ربع النهائي

الملك يكسب ديربي الشارقة في كأس الصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز الشارقة على الشعب 3-8 في الدور التمهيدي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات في نسخته الخامسة بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب صالة نادي الشباب في دبي أمس وفرض الحمرية التعادل 2-2 على فريق الشباب في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب صالة نادي الشارقة وحتى الآن لم يضمن أي فريق التأهل باستثناء الوحدة بالعلامة الكاملة والوصل بعد تعادل الحمرية مع الشباب فيما عدا ذلك ما زالت حظوظ جميع الفرق قائمة في التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأغلى.

ديربي "ممل"

جاءت مباراة الشارقة مع الشعب في ديربي الإمارة الباسمة رتيبة ومملة للغاية واتسم أداء الفريقين بالتواضع ولكن في النهاية نجح الملك الشرقاوي في الوصول إلى شباك الكوماندوز 8 مرات ويذكر أن فريق الشارقة كان قد حل بالمركز قبل الأخير في الترتيب النهائي لفرق الدوري برصيد 8 نقاط..

وحقق الفريق انتصارين فقط في الدوري ويعتبر الفوز الذي حققه الشارقة على الشعب هو الثالث للملك على مدى موسم كامل ببطولتي الدوري والكأس، وكان الشعب افضل حالاً من الشارقة في الدوري في كونه حصد 19 نقطة وكان متقدما على الشعب في الترتيب..

حيث حل الكوماندوز في المركز العاشر والشارقة في المركز الحادي عشر، وبهذه النتيجة يصبح أمل الشعب في التأهل ضعيفاً للغاية وليس أمامه سوى الفوز على دبا الحصن بأكثر من خمسة أهداف في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة الأخيرة.

مباراة متقلبة

مباراة الجوارح والحمرية فكانت مباراة متقلبة الأطوار، حيث أنهى الشباب الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين لكن الحمرية نجح في العودة وإدراك التعادل الثمين خلال الشوط الثاني، ليظفر بنقطة غالية ربما تقود الحمرية لبلوغ الدور ربع النهائي خصوصاً وأن الشباب خسر 1-6 من الوصل ..

وأصبح الشباب يعتمد على خدمة الوصل له بالفوز على الحمرية بأكثر من خمسة أهداف في المباراة الأخيرة التي ستجمع بين الحمرية والوصل ولكن ربما لن يخاطر مدرب الوصل روي غيمريتش بإشراك اللاعبين الأساسين خوفاً من الإصابات والإنذارات وقد يفضل الاحتفاظ بهم للأدوار المقبلة عندما يواجه الحمرية يوم الخميس المقبل على ملعب صالة نادي الشارقة.

صراع الجولة الأخيرة

ويسدل الستار على مباريات الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي يومي الأربعاء والخميس المقبلين بأربع مواجهات تجمع بين الخليج والظفرة والنصر والأهلي وتعتبر هذه المباراة من اهم المباريات ، وتختتم مباريات الدور التمهيدي يوم الخميس بمباراتي الشعب ودبا الحصن على ملعب اتحاد كلباء والوصل مع الحمرية على ملعب صالة نادي الشارقة.

Email