في آخر تجاربه استعداداً للدورة الرباعية

الشارقة يخسر أمام السد القطري بهدف نظيف

جانب من مراسم تكريم راؤول عقب حفل العشاء من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر الشارقة آخر تجاربه الودية استعداداً للدورة الرباعية للترقي لدوري المحترفين، والتي يبدأها بلقاء الظفرة في الرابع من سبتمبر ثم يلتقي الشعب، ويختتم مشوار الدورة بلقاء الإمارات في 14 من الشهر نفسه، خسر الملك أمام السد القطري بطل آسيا بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اول من أمس على ملعب استاد الشارقة، والتي أقيمت خلف أبواب مغلقة بناء على طلب الجهاز الفني بنادي الشارقة وغاب عنها الجمهور ووسائل الإعلام.

جاء الشوط الأول من المباراة سريعا وقويا في المستوى الذي قدمه الفريقان، حيث حرص المدربان على البدء بالتشكيلة الأساسية، فقد دفع المغربي عموتة، مدرب السد، بجميع نجوم الفريق في مقدمتهم راؤول وممادو نيانغ ونذير بالحاج وعبدالله كوني وكاسولا ولي يونغ سو وخلفان إبراهيم ومحمد صقر وطلال البلوشي، واستطاع السد أن ينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة هدف جاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط عبر المهاجم الخطير ممادو نيانغ الذي استغل هفوة دفاعية للشارقة ومن مرتدة سريعة سجل هدف المباراة الوحيد.

وفي الشوط الثاني وضح تأثر الفريقين بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية التي انعكس تأثيرها على مردود اللاعبين ومستوى اللياقة البدنية لينخفض الأداء بشكل ملحوظ ويقل رتم المباراة عما ظهر عليه في الشوط الأول.

وركز التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الشارقة، على التشكيلة الأساسية التي سيخوض غمار منافسات الدورة الرباعية، مشركاً اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق مؤخراً ولم يوجدوا مع الفريق في معسكر تونس وهم الجزائري لزهر الحاج عيسى وسالم خميس وأحمد خميس.

حفل عشاء

وأقام رجل الأعمال محمد هلال الحزامي مساء أمس الأول حفل عشاء احتفاءً بوفد فريق السد القطري الذي يقيم معسكراً إعدادياً في العين بعد انتهاء مباراة الفريق القطري الودية مع الشارقة والتي انتهت لصالح السد بهدف دون رد، وحضر الحفل أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة وتقدمهم خميس بن سالم السويدي والطاقمان الفني والإداري للفريق الأول إضافة إلى اللاعبين وعدد من محبي نادي الشارقة.

وعبر الحزامي عن سعادته لتواجد فريقين بحجم السد بطل آسيا والملقب بالزعيم والملك الشرقاوي، مؤكداً أن العلاقة بين ناديي السد والشارقة وطيدة وقديمة والتعاون بين الناديين كبير ومستمر، وتقدم الحزامي بالشكر الجزيل للناديين على تلبية الدعوة.

من جهته، قدم خميس السويدي الشكر لمحمد هلال الحزامي على هذه الدعوة الكريمة التي أعطت نادي الشارقة فرصة الالتقاء بالأشقاء من قطر في جو أسري لتؤكد عمق العلاقة الطيبة وتوطد العلاقات بين الناديين بشكل أكبر، مؤكداً خلال كلمته قوة وقدم العلاقات التي تربط الاسرة الشرقاوية بنادي السد بشكل خاص وجميع الأندية القطرية بشكل عام.

وفي نهاية الحفل قام الحزامي بتكريم إدارتي السد والشارقة، كما شهد الحفل تكريما خاصا للنجم العالمي راؤول غونزالس لاعب ريال مدريد وشالكة السابق الذي أعرب بدوره عن شكره وتقديره لمحمد الحزامي على الحفاوة والتكريم وتمنى للجميع التوفيق.

 

أخلاق الكبار

 

حاصرت الجماهير التي حضرت اللقاء الودي بين الشارقة والسد، النجم الأسباني راؤول غونزالس مستغلة فرصة وجوده مع فريقه السد القطري في استاد نادي الشارقة، حيث انتظرته أمام مخرج اللاعبين بعد نهاية المباراة للحصول على توقيعه، إما على الصور أو القمصان أو لأخذ صور تذكارية معه.

وبأخلاق اللاعبين الكبار بادل راؤول الجماهير الابتسامة والتحية ورحب بعشاقه وظل معهم وقتاً طويلاً، قبل أن يستقل الحافلة مع فريقه، ويغادر الاستاد بعد أن لبى طلبات الجميع.

Email