الوصل يقدم محترفيه الأجانب إلى جماهيره اليوم

تقدم شركة الوصل لكرة القدم اللاعبين الأجانب في الفريق الأول للكرة إلى جماهير الفريق ووسائل الإعلام، في مؤتمر صحافي يعقد ظهر اليوم في مقر النادي في زعبيل، واللاعبون هم الثلاثي الأرجنتيني ماريانو دوندا قادماً من نادي غودي كروز التشيلي، وأديسون بوتش، والأورغوياني خوان مانويل أوليفيرا، الذين اجتازوا جميعا الفحص الطبي وانخرطوا في تدريبات الفريق بعد أن تم التعاقد الرسمي معهم.

 وسيكون معهم العماني محمد الشيبة، الذي يلعب بصفته الآسيوية، وهو الوحيد من بين الأجانب المتواجد مع الفريق من الموسم الماضي. من جهة أخرى توصلت إدارة شركة الوصل إلى اتفاق مع نادي الشباب وحارس منتخبنا الأولمبي أحمد محمود والملقب بـ (ديدا)، لانضمام الأخير إلى نادي الوصل، ونال ديدا جائزة أفضل حارس في بطولة الخليج تحت 23 سنة، ويعتبر انضمامه مكسب للإمبراطور خلال الفترة المقبلة.

 

الظهور الأول

وتتجه أنظار الجماهير الوصلاوية إلى ملعب حكيم مساء يوم غد، لمتابعة الظهور الأول للفريق فى عهد الأسطورة مارادونا، وذلك من خلال المباراة الودية أمام كلباء، حيث توصل الجهاز الفني إلى تحديد الملامح النهائية لشكل الفريق على ضوء التدريبات الماضية، التي غاب عنها الإعلام بناء على رغبة الوصلاوية، وستكون المباراة كافية للجماهير المتشوقة لرؤية فريقها للوقوف على شكل ومستوى الفريق بعد العزله الماضية، خاصة أن الفريق سوف يلعبها في وجود كل لاعبيه الأجانب.

وستكون المباراة التالية للفريق في مواجهة فريق الجيش القطري الصاعد حديثا لدوري المحترفين، الذي يقوده المدرب البرازيلي بيرو سلاس شاموسكا، حيث يقيم الفريق القطري معسكرا تدريبيا في أبوظبي ابتداء من 3 سبتمبر المقبل، وتحدد مساء الخميس المقبل موعدا بالعاصمة.

التدريب الأخير

وسيخوض الفريق تدريبه الأخير قبل مباراة كلباء مساء اليوم بالملعب الفرعي للنادي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس الأول الدولي ماجد ناصر، المتواجد في معسكر المنتخب الوطني، والذي يستعد لخوض مباراة الكويت يوم الجمعة المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014. وانضم خلال الساعات الماضية لتدريبات الفريق لاعبي المنتخب الوطني محمد جمال وراشد عيسى وسعود سعيد بعد عودتهم من قطر عقب المشاركة في بطولة الخليج، التي نال فيها الفريق لقب الوصيف.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،