الوصل يقدم محترفيه الأجانب إلى جماهيره اليوم

تقدم شركة الوصل لكرة القدم اللاعبين الأجانب في الفريق الأول للكرة إلى جماهير الفريق ووسائل الإعلام، في مؤتمر صحافي يعقد ظهر اليوم في مقر النادي في زعبيل، واللاعبون هم الثلاثي الأرجنتيني ماريانو دوندا قادماً من نادي غودي كروز التشيلي، وأديسون بوتش، والأورغوياني خوان مانويل أوليفيرا، الذين اجتازوا جميعا الفحص الطبي وانخرطوا في تدريبات الفريق بعد أن تم التعاقد الرسمي معهم.

 وسيكون معهم العماني محمد الشيبة، الذي يلعب بصفته الآسيوية، وهو الوحيد من بين الأجانب المتواجد مع الفريق من الموسم الماضي. من جهة أخرى توصلت إدارة شركة الوصل إلى اتفاق مع نادي الشباب وحارس منتخبنا الأولمبي أحمد محمود والملقب بـ (ديدا)، لانضمام الأخير إلى نادي الوصل، ونال ديدا جائزة أفضل حارس في بطولة الخليج تحت 23 سنة، ويعتبر انضمامه مكسب للإمبراطور خلال الفترة المقبلة.

 

الظهور الأول

وتتجه أنظار الجماهير الوصلاوية إلى ملعب حكيم مساء يوم غد، لمتابعة الظهور الأول للفريق فى عهد الأسطورة مارادونا، وذلك من خلال المباراة الودية أمام كلباء، حيث توصل الجهاز الفني إلى تحديد الملامح النهائية لشكل الفريق على ضوء التدريبات الماضية، التي غاب عنها الإعلام بناء على رغبة الوصلاوية، وستكون المباراة كافية للجماهير المتشوقة لرؤية فريقها للوقوف على شكل ومستوى الفريق بعد العزله الماضية، خاصة أن الفريق سوف يلعبها في وجود كل لاعبيه الأجانب.

وستكون المباراة التالية للفريق في مواجهة فريق الجيش القطري الصاعد حديثا لدوري المحترفين، الذي يقوده المدرب البرازيلي بيرو سلاس شاموسكا، حيث يقيم الفريق القطري معسكرا تدريبيا في أبوظبي ابتداء من 3 سبتمبر المقبل، وتحدد مساء الخميس المقبل موعدا بالعاصمة.

التدريب الأخير

وسيخوض الفريق تدريبه الأخير قبل مباراة كلباء مساء اليوم بالملعب الفرعي للنادي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس الأول الدولي ماجد ناصر، المتواجد في معسكر المنتخب الوطني، والذي يستعد لخوض مباراة الكويت يوم الجمعة المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014. وانضم خلال الساعات الماضية لتدريبات الفريق لاعبي المنتخب الوطني محمد جمال وراشد عيسى وسعود سعيد بعد عودتهم من قطر عقب المشاركة في بطولة الخليج، التي نال فيها الفريق لقب الوصيف.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.