الوصل يقدم محترفيه الأجانب إلى جماهيره اليوم

تقدم شركة الوصل لكرة القدم اللاعبين الأجانب في الفريق الأول للكرة إلى جماهير الفريق ووسائل الإعلام، في مؤتمر صحافي يعقد ظهر اليوم في مقر النادي في زعبيل، واللاعبون هم الثلاثي الأرجنتيني ماريانو دوندا قادماً من نادي غودي كروز التشيلي، وأديسون بوتش، والأورغوياني خوان مانويل أوليفيرا، الذين اجتازوا جميعا الفحص الطبي وانخرطوا في تدريبات الفريق بعد أن تم التعاقد الرسمي معهم.

 وسيكون معهم العماني محمد الشيبة، الذي يلعب بصفته الآسيوية، وهو الوحيد من بين الأجانب المتواجد مع الفريق من الموسم الماضي. من جهة أخرى توصلت إدارة شركة الوصل إلى اتفاق مع نادي الشباب وحارس منتخبنا الأولمبي أحمد محمود والملقب بـ (ديدا)، لانضمام الأخير إلى نادي الوصل، ونال ديدا جائزة أفضل حارس في بطولة الخليج تحت 23 سنة، ويعتبر انضمامه مكسب للإمبراطور خلال الفترة المقبلة.

 

الظهور الأول

وتتجه أنظار الجماهير الوصلاوية إلى ملعب حكيم مساء يوم غد، لمتابعة الظهور الأول للفريق فى عهد الأسطورة مارادونا، وذلك من خلال المباراة الودية أمام كلباء، حيث توصل الجهاز الفني إلى تحديد الملامح النهائية لشكل الفريق على ضوء التدريبات الماضية، التي غاب عنها الإعلام بناء على رغبة الوصلاوية، وستكون المباراة كافية للجماهير المتشوقة لرؤية فريقها للوقوف على شكل ومستوى الفريق بعد العزله الماضية، خاصة أن الفريق سوف يلعبها في وجود كل لاعبيه الأجانب.

وستكون المباراة التالية للفريق في مواجهة فريق الجيش القطري الصاعد حديثا لدوري المحترفين، الذي يقوده المدرب البرازيلي بيرو سلاس شاموسكا، حيث يقيم الفريق القطري معسكرا تدريبيا في أبوظبي ابتداء من 3 سبتمبر المقبل، وتحدد مساء الخميس المقبل موعدا بالعاصمة.

التدريب الأخير

وسيخوض الفريق تدريبه الأخير قبل مباراة كلباء مساء اليوم بالملعب الفرعي للنادي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس الأول الدولي ماجد ناصر، المتواجد في معسكر المنتخب الوطني، والذي يستعد لخوض مباراة الكويت يوم الجمعة المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014. وانضم خلال الساعات الماضية لتدريبات الفريق لاعبي المنتخب الوطني محمد جمال وراشد عيسى وسعود سعيد بعد عودتهم من قطر عقب المشاركة في بطولة الخليج، التي نال فيها الفريق لقب الوصيف.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

    سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر