الوصل يقدم محترفيه الأجانب إلى جماهيره اليوم

تقدم شركة الوصل لكرة القدم اللاعبين الأجانب في الفريق الأول للكرة إلى جماهير الفريق ووسائل الإعلام، في مؤتمر صحافي يعقد ظهر اليوم في مقر النادي في زعبيل، واللاعبون هم الثلاثي الأرجنتيني ماريانو دوندا قادماً من نادي غودي كروز التشيلي، وأديسون بوتش، والأورغوياني خوان مانويل أوليفيرا، الذين اجتازوا جميعا الفحص الطبي وانخرطوا في تدريبات الفريق بعد أن تم التعاقد الرسمي معهم.

 وسيكون معهم العماني محمد الشيبة، الذي يلعب بصفته الآسيوية، وهو الوحيد من بين الأجانب المتواجد مع الفريق من الموسم الماضي. من جهة أخرى توصلت إدارة شركة الوصل إلى اتفاق مع نادي الشباب وحارس منتخبنا الأولمبي أحمد محمود والملقب بـ (ديدا)، لانضمام الأخير إلى نادي الوصل، ونال ديدا جائزة أفضل حارس في بطولة الخليج تحت 23 سنة، ويعتبر انضمامه مكسب للإمبراطور خلال الفترة المقبلة.

 

الظهور الأول

وتتجه أنظار الجماهير الوصلاوية إلى ملعب حكيم مساء يوم غد، لمتابعة الظهور الأول للفريق فى عهد الأسطورة مارادونا، وذلك من خلال المباراة الودية أمام كلباء، حيث توصل الجهاز الفني إلى تحديد الملامح النهائية لشكل الفريق على ضوء التدريبات الماضية، التي غاب عنها الإعلام بناء على رغبة الوصلاوية، وستكون المباراة كافية للجماهير المتشوقة لرؤية فريقها للوقوف على شكل ومستوى الفريق بعد العزله الماضية، خاصة أن الفريق سوف يلعبها في وجود كل لاعبيه الأجانب.

وستكون المباراة التالية للفريق في مواجهة فريق الجيش القطري الصاعد حديثا لدوري المحترفين، الذي يقوده المدرب البرازيلي بيرو سلاس شاموسكا، حيث يقيم الفريق القطري معسكرا تدريبيا في أبوظبي ابتداء من 3 سبتمبر المقبل، وتحدد مساء الخميس المقبل موعدا بالعاصمة.

التدريب الأخير

وسيخوض الفريق تدريبه الأخير قبل مباراة كلباء مساء اليوم بالملعب الفرعي للنادي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس الأول الدولي ماجد ناصر، المتواجد في معسكر المنتخب الوطني، والذي يستعد لخوض مباراة الكويت يوم الجمعة المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014. وانضم خلال الساعات الماضية لتدريبات الفريق لاعبي المنتخب الوطني محمد جمال وراشد عيسى وسعود سعيد بعد عودتهم من قطر عقب المشاركة في بطولة الخليج، التي نال فيها الفريق لقب الوصيف.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.