الوصل يتعاقد مع البرازيلي دي سوزا

تعاقد الوصل مع اللاعب البرازيلي الشاب أليكس دي سوزا لتمثيل فريق النادي الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم التجديد للاعب في حالة أثبت كفاءته مع فهود زعبيل، سواء مع الفريق الأول أو الرديف.

ويبلغ دي سوزا، الذي فضله مواطنه فارياس مدرب الوصل على أسماء أخرى، ‬19 عاماً ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، وهو المركز الذي يسد حاجة الإمبراطور الأصفر حالياً. وخضع دي سوزا أمس لفحوصات طبية كانت هي المرحلة الأخيرة من مراحل إنهاء الصفقة بنجاح تام.

وسجل دي سوزا ظهوره الأول مع فريقه الجديد أمس في الوحدة التدريبية الأولى التي خاضها الوصل في معقله بزعبيل، بعد التمتع براحة قصيرة إثر مباراته مع ضيفه الشارقة في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لكأس المحترفين. ويكمل الوصل إجراءات تسجيل محترفه الجديد دي سوزا لدى اتحاد كرة القدم في كشوفات فريق النادي الرديف، على أن تتم الاستفادة من اللاعب القادم من فريق فلومنيزي البرازيلي، في حالة ظهور حاجة إلى خدماته مع الفريق الأول، من خلال تسجيله في قائمة الفريق الأول إلى جانب محترفين اثنين فقط في أي من المباريات الرسمية القادمة للوصل. وتتيح قوانين تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب الفرصة أمام أي فريق تسجيل ‬3 أجانب في المباراة.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،