الوصل يتعاقد مع البرازيلي دي سوزا

تعاقد الوصل مع اللاعب البرازيلي الشاب أليكس دي سوزا لتمثيل فريق النادي الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم التجديد للاعب في حالة أثبت كفاءته مع فهود زعبيل، سواء مع الفريق الأول أو الرديف.

ويبلغ دي سوزا، الذي فضله مواطنه فارياس مدرب الوصل على أسماء أخرى، ‬19 عاماً ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، وهو المركز الذي يسد حاجة الإمبراطور الأصفر حالياً. وخضع دي سوزا أمس لفحوصات طبية كانت هي المرحلة الأخيرة من مراحل إنهاء الصفقة بنجاح تام.

وسجل دي سوزا ظهوره الأول مع فريقه الجديد أمس في الوحدة التدريبية الأولى التي خاضها الوصل في معقله بزعبيل، بعد التمتع براحة قصيرة إثر مباراته مع ضيفه الشارقة في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لكأس المحترفين. ويكمل الوصل إجراءات تسجيل محترفه الجديد دي سوزا لدى اتحاد كرة القدم في كشوفات فريق النادي الرديف، على أن تتم الاستفادة من اللاعب القادم من فريق فلومنيزي البرازيلي، في حالة ظهور حاجة إلى خدماته مع الفريق الأول، من خلال تسجيله في قائمة الفريق الأول إلى جانب محترفين اثنين فقط في أي من المباريات الرسمية القادمة للوصل. وتتيح قوانين تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب الفرصة أمام أي فريق تسجيل ‬3 أجانب في المباراة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.