الوصل يتعاقد مع البرازيلي دي سوزا

تعاقد الوصل مع اللاعب البرازيلي الشاب أليكس دي سوزا لتمثيل فريق النادي الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم التجديد للاعب في حالة أثبت كفاءته مع فهود زعبيل، سواء مع الفريق الأول أو الرديف.

ويبلغ دي سوزا، الذي فضله مواطنه فارياس مدرب الوصل على أسماء أخرى، ‬19 عاماً ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، وهو المركز الذي يسد حاجة الإمبراطور الأصفر حالياً. وخضع دي سوزا أمس لفحوصات طبية كانت هي المرحلة الأخيرة من مراحل إنهاء الصفقة بنجاح تام.

وسجل دي سوزا ظهوره الأول مع فريقه الجديد أمس في الوحدة التدريبية الأولى التي خاضها الوصل في معقله بزعبيل، بعد التمتع براحة قصيرة إثر مباراته مع ضيفه الشارقة في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لكأس المحترفين. ويكمل الوصل إجراءات تسجيل محترفه الجديد دي سوزا لدى اتحاد كرة القدم في كشوفات فريق النادي الرديف، على أن تتم الاستفادة من اللاعب القادم من فريق فلومنيزي البرازيلي، في حالة ظهور حاجة إلى خدماته مع الفريق الأول، من خلال تسجيله في قائمة الفريق الأول إلى جانب محترفين اثنين فقط في أي من المباريات الرسمية القادمة للوصل. وتتيح قوانين تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب الفرصة أمام أي فريق تسجيل ‬3 أجانب في المباراة.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

اشترك الكترونيا