الدوري السعودي.. سباق محموم في الميركاتو

نشطت الأندية السعودية في سوق الانتقالات الشتوية، بإجراء مجموعة من التعاقدات، لسد احتياجات الفرق، وتوالت الأخبار من أندية الدوري بإجراء صفقات تعاقد جديدة، في سباق محموم، كل في ناديه للوصول إلى أفضل الصفقات لدعم فريقه.

ووجه خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق السعودي، الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، على تسهيل صفقة التعاقد مع لاعب الوسط أحمد الشيخ.

وكتب الحساب الرسمي للاتفاق عبر موقع «تويتر»، على لسان الدبل «أشكر رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب على التعامل الاحترافي والمثالي».

أحمد الشيخ

يذكر أن الشيخ صاحب الـ 25 عاماً، انتقل لخوض تجربة احترافية للمرة الأولى بالدوري السعودي للمحترفين، عبر بوابة الاتفاق، الذي وقع على عقود انضمامه إلى صفوفه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وابتعد الشيخ عن التشكيلة الأساسية لمدرب الأهلي حسام البدري في الموسم الحالي، ما دفع اللاعب للانتقال إلى الاتفاق، لتعزيز فرصه في المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم 2018.

وعلى صعيد آخر أعلن مجلس إدارة نادي أحد السعودي إتمام تعاقده مع عبدالعزيز آل شريد، قادماً من التعاون، حتى نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي، عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) «وقعت إدارة نادي أحد مع لاعب وسط نادي التعاون عبدالعزيز آل شريد اليوم عقداً احترافياً لنهاية الموسم الرياضي، يمثل فيه صفوف الفريق».

جاء التعاقد مع اللاعب لما يمتلكه من مهارات وإمكانيات فنية، حسبما ذكر المركز الإعلامي للنادي.

وتقدمت إدارة نادي أحد بالشكر الجزيل إلى نظيرتها في التعاون ووكيل اللاعب على تعاونهما في إتمام الصفقة.

يشار إلى أن فترة قيد اللاعبين تبدأ من صباح الخميس وحتى 31 يناير الحالي.

أما نادي الفيصلي فأعلن، عودة لاعبه الأرجنتيني غونزالو كابريرا إلى صفوف الفريق الكروي، بعد انتهاء فترة إعارته لناد ماليزي.

كابريرا

جاء عبر الحساب الرسمي للفيصلي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) «إن كابريرا الذي خاض تجربة احترافية مع فريق جوهر الماليزي، عاد ليكمل ما تبقى من عقده، الممتد لـ 3 مواسم إضافية».

وشارك كابريرا في 25 مباراة مع فريق جوهر، سجل خلالها 15 هدفاً وصنع 5 أهداف، وحقق الثنائية المحلية «الدوري والكأس الماليزي».

وفي التعاون وقعت إدارة نادي التعاون السعودي لكرة القدم، مخالصة مع المهاجم الدولي نايف هزازي، بعد ظهوره المخيب للآمال مع الفريق خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي التعاون، بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) «إن الإدارة وقعت مخالصة مالية مع نايف هزازي، متمنية له التوفيق والنجاح في محطته المقبلة».

وكان هزازي /‏‏28 عاماً/‏‏ انتقل إلى صفوف التعاون في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد فسخ تعاقده بالتراضي أيضاً مع ناديه السابق النصر.

خاض نايف هزازي 10 مباريات مع التعاون في مختلف بطولات الموسم الحالي، 9 منها في الدوري وواحدة في الكأس، سجل خلالها هدفين.

برحيل هزازي، باتت الفرصة مواتية للمهاجم المصري المخضرم عماد متعب، المنضم حديثاً لصفوف الفريق، للمشاركة بشكل أساسي مع التعاون.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon