كهربا: لن أترك الاتحاد حتى يأذن «فيفا»

كشف المصري محمود عبد المنعم (كهربا) صانع لعب نادي اتحاد جدة السعودي المعار من صفوف الزمالك عن استقراره على البقاء في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأرجع «كهربا» قراره إلى رغبته في تدعيم صفوف الاتحاد في الفترة المقبلة، بسبب منع الفريق من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقاً لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال كهربا: «سأبقى في الاتحاد طالما أن فيفا لا يسمح للنادي بإبرام تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية».

وتابع: «أنا في حاجة ماسة لدعم الجماهير الاتحاد للعودة مجدداً إلى مستواي المعهود، وبعض لاعبي الفريق يخشون من الجماهير بعد الضغط الذي تعرضت له».

وأشار: «أقدم كل ما بوسعي داخل الملعب وعدم تسجيلي للأهداف سببه سوء الحظ».

وأوضح: «يجب أن يعرف الجمهور إنني أغضب أكثر منهم على الخسارة، بطولة كأس ولي العهد العام الماضي جاءت بعد الدعم الكبير وتضافر الجهود».

وأردف: «جاءتني عروض بمبالغ مغرية من داخل وخارج السعودية ولكنني فضلت الاستمرار مع الاتحاد».

وأكد: «أثناء تعاقدي مع الاتحاد للمرة الثانية كان لدي مستحقات متأخرة ولم أتحدث عنها».

واختتم كهربا تصريحاته: «اتفقت أنا وفهد الأنصاري على البقاء مع الاتحاد، ودائماً ألاقي دعماً من قبل فهد المولد وحمد الصنيع رئيس النادي».

ومن جانب آخر أكد إبراهيم القاسم الأمين العام لنادي الاتفاق السعودي ثقة مجلس إدارة النادي في اختيارات سعد الشهري، مدرب الفريق. وأشار القاسم إلى أن فوز الاتفاق على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الجمعة الماضي في الجولة الخامسة عشرة لم يكن مفاجأة، بعد الأداء الذي قدمه اللاعبون في المباراة. وقال القاسم: «نثق في اختيارات المدير الفني سعد الشهري في الفترة المقبلة وهو الأقرب للفريق واحتياجاته».

وبخصوص إنهاء مهام اللجنة الفنية، عقب القاسم: «تكونت اللجنة الفنية للاتفاق من عمر باخشوين وصالح خليفة وسمير هلال».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon