مفاجأة صادمة لمدرب الهلال السوداني

حالة من التوتر سادت تدريب فريق الهلال العاصمي الأسبوع الماضي عقب مباراة الفريق الدورية أمام فريق حي العرب بورتسودان، عندما حضر المستشار الفني للفريق فوزي المرضي للتدريب برفقة المدرب ياسر حداثة، الشيء الذي أثار حفيظة مدرب الفريق المكلف محمد الفاتح حجازي بعد أن علم بضم المدرب ياسر حداثة للجهاز الفني، وبحسب تقارير صحفية هدد حجازي بالاستقالة ومغادرة التدريب، إلا أن اجتماعاً جمعه مع فوزي وحداثة جعل الأمور تهدأ من جديد، ليتم بعدها رسمياً انضمام المدرب ياسر حداثة للجهاز الفني، ومباشرة عمله بصفة رسمية اعتباراً من مباراة غد أمام فريق أهلي مدني، إلا أن ظهوره لم ينتظر المباراة المحددة رسمياً، ليظهر في المواجهة السابقة أمام فريق الشرطة القضارف على دكة التدريب.

واعتبر مراقبون ما حدث في تدريب الفريق بظهور مدرب من دون علم المدرب المسؤول غياباً للمؤسسية داخل النادي، وتم طرح عدد من الأسئلة حول الوصف الوظيفي لكلا المدربين من المدرب ومن المدرب المساعد؟ ويرى عدد من النقاد أن الوضع الطبيعي تقديم ياسر حداثة في دكة التدريب، بحكم الأقدمية في التدريب ووجوده على رأس الإدارة الفنية في الأندية التي عمل فيها، وتمت الإشارة للمفاوضات التي تمت معه الموسم الماضي وفشلت لأسباب مالية.

فيما بدا محمد الفاتح حجازي متمسكاً بقيادة الفريق مدرباً مسؤولاً، من خلال تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام الشرطة القضارف التي كسبها بهدف، حيث لم يشر من قريب أو بعيد لانضمام المدرب ياسر حداثة للجهاز الفني، وركز على رؤيته التدريبية في المرحلة القادمة.

أول تصريح

وفي أول تصريح له معلقاً على وضعية فريق الهلال قبل مباراة غد أمام الأهلي مدني، قال ياسر حداثة إن الفريق تنتظره مواجهة صعبة للغاية أمام مضيفه الأهلي بملعبه بودمدني.. وأوضح أن المنافس يسعى للهرب من المنطقة الخطرة لتفادي الهبوط وخاصة مع اقتراب ختام المنافسة، وذكر يجب على الهلال الاستعداد الجيد للمباراة الشرسة لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة، وطالب اللاعبين بالتركيز خلال المباراة وتفادي الوقوع في الأخطاء.

تأجيل

قررت اللجنة المنظمة بالاتحاد العام لكرة القدم السوداني تأجيل قيام مباراة الهلال ومستضيفه أهلي مدني 24 ساعة لتقام يوم غد الأربعاء بدلاً من اليوم الثلاثاء.

وفي سياق متصل خاطب مجلس إدارة نادي أهلي مدني الاتحاد المحلي لكرة القدم بالمناقل رسمياً لاستضافة مباراة الفريق أمام الهلال المقامة يوم غدٍ الأربعاء ضمن الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز، وكانت إدارة الأهلي على لسان أمين الخزينة عمر نقد أكدت تمسكها بإدارة المباراة بمدني قبل أن تتراجع بعد ساعات وتقرر رسمياً تحويل المباراة لتقام باستاد المناقل.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon